بلدنا اليوم

القضاء على عدد من الإرهابيين بينهم قناصة في حي جورة الشياح بحمص

وتواصل قواتنا المسلحة ملاحقتها لفلول المجموعات الإرهابية التي تقوم بأعمال تخريب واعتداء على المواطنين بحي جورة الشياح بمدينة حمص وتكبدها خسائر فادحة.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله إن وحدة من قواتنا المسلحة قضت على عدد من الإرهابيين في الحي المذكور بينهم قناصة مشيرا إلى أن قواتنا المسلحة تواصل التضييق على العناصر الإرهابية في الحي المذكور.

وقضت وحدات من قواتنا المسلحة اليوم على عدد من الإرهابيين الذين يروعون المواطنين ويخربون الممتلكات العامة والخاصة في حي باب هود وتلبيسة والرستن ودمرت عددا من آلياتهم التي يستخدمونها في نقل الأسلحة والذخيرة.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن وحدة من قواتنا المسلحة قضت على عدد كبير من الإرهابيين بينهم بعض متزعمي المجموعات الإرهابية المسلحة في حي باب هود.

وأضاف المصدر أنه تم اكتشاف نفق في الحي يستخدمه الإرهابيون لتهريب الأسلحة والذخيرة إلى الأحياء المجاورة.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من قواتنا المسلحة نفذت الليلة الماضية عملية نوعية ضد مجموعة من الإرهابيين في حي المشجر الجنوبي ببلدة تلبيسة في ريف حمص قضت خلالها على العشرات منهم إضافة إلى تدمير سيارة كانوا يستخدمونها لنقل الأسلحة والذخيرة والإرهابيين.

وفي مدينة الرستن دمرت وحدة من قواتنا المسلحة في عمليات نوعية نفذتها ضد أوكار الارهابيين عددا من السيارات والآليات التي يستخدمونها في استهداف أهالي المدينة والقرى المجاورة.

كما أحبطت وحدة من قواتنا المسلحة محاولة ارهابيين تفجير عبوتين ناسفتين بالقرب من كازية الفراج بمنطقة حسياء بريف حمص.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock