بلدنا اليوم

محافظ حمص : إعادة جميع الخدمات التي خربها الإرهابيون إلى القرى المتاخمة للحدود السورية اللبنانية

أكد محافظ حمص “احمد منير محمد” حرص المحافظة على إعادة جميع الخدمات التي خربتها المجموعات المسلحة في القرى الواقعة غرب العاصي على الحدود السورية اللبنانية، وأشار المحافظ خلال جولة له أمس السبت على بعض القرى المتاخمة للحدود السورية اللبنانية إلى أن المحافظة ستعمل على إعادة خدمات الكهرباء والهاتف والمياه إضافة إلى صيانة الطرق الزراعية والفرعية في هذه القرى.

واستمع المحافظ خلال الجولة من الاهالي الى مطالبهم الخدمية وواقعهم المعيشي وتفقد حال الاسر الوافدة إلى هذه القرى واحتياجاتها.

كما زار المحافظ سد زيتا واطلع على منسوب المياه فيه وتفقد الساتر الحدودي مؤكدا أهمية ودور حرس الحدود في حماية الوطن وخاصة في ظل هذه الظروف التي تعيشها سورية والمؤامرة التي تتعرض لها، ودعا المحافظ إلى تشكيل لجنة من قرية زيتا لمتابعة جميع الامور الخدمية المتعلقة بالمواطنين ، منوها بأهمية التواصل الدائم بين جميع الاهالي في حمص وقراها لتعميق أواصر المحبة وتوطيد جسور اللقاء الاخوي القائم على التسامح والتعاون الذي يتميز به جميع أبناء سورية.

وقام فريق من فرع الهلال الأحمر العربي السوري بحمص خلال الجولة بتوزيع 500 سلة غذائية على الأهالي والأسر الوافدة إلى المنطقة.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock