بلدنا اليوم

تفجير عبوة ناسفة في حمص يسفر عن استشهاد طفلين

فجر مسلحون الثلاثاء 13 نوفمبر/ تشرين الثاني، عبوة ناسفة خلف مدينة المعارض بحي الوعر في مدينة حمص ما أسفر عن مقتل طفلين وإصابات 6 مدنيين بينهم امرأة وأضرار مادية في المنازل.

وفي ادلب اغتال مسلحون عبد الرزاق اليوسف مدير فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية. وذكر مصدر في المحافظة أن المسلحين أطلقوا النار على اليوسف أثناء وجوده في السيارة مع كل من أحمد دعبول مدير فرع شركة “رودكو” وماهر خلوف مدير الخدمات الفنية. وبين المصدر أن الثلاثة استهدفوا أثناء قيامهم بمهمة رسمية من أجل الكشف على أحد الجسور الموجود على عقدة طرقية على الطريق السريع بالقرب من بلدة محمبل بعد أن تعرض الجسر للتخريب على أيدي عناصر المجموعات المسلحة.

وعلى صعيد آخر نفى مصدر مسؤول لوكالة “سانا” الثلاثاء ما أوردته بعض وسائل الإعلام عن إحباط محاولة تفجير سيارة مفخخة قرب حاجز “قصر الضيافة” في حلب.

إلى ذلك أصيب 3 نساء و4 أطفال عندما أقدمت مجموعة مسلحة على إطلاق النار على مسيرة نسائية عند دوار الشيخ لطفي بمدينة حلب تطالب بخروج المجموعات المسلحة من الحي.

يذكر ان سيارة مفخخة انفجرت في ساحة بلدة عين الفيجة بريف دمشق ما أدى إلى اصابة امرأتين بجروح خطرة. وأفادت “سانا” أن التفجير أدى إلى وقوع أضرار كبيرة في منازل أهالي المنطقة إضافة إلى تضرر 11 سيارة بينها سيارة إطفاء كانت مركونة في المكان.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock