بلدنا اليوم

هكذا ينهش مقاتلو عصابات الحر بعضهم البعض !!

كشفت معلومات خاصة لموقع عربي برس قيام إحدى كتائب ميليشيا الجيش السوري الحر بإعتقال أحد مقاتليها، والإتصال بأهله من اجل إجبارهم على دفع فدية مقابل إطلاق سراحه.
التفاصيل التي حصل عليها موقع عربي برس ذكرت ان احدى الكتائب المقاتلة في صفوف الجيش الحر إختطفت خضر مصطفى المصري بمنطقة ريف إدلب، وقامت بالإتصال بأهله، وطلب فدية ثلاثة ملايين ليرة سورية للإفراج عنه.


الغريب في الموضوع أن عائلة المعتقل المصري، والتي تقيم في مدينة الحفة قامت بإحتضان ميليشيا الجيش الحر اثناء المعارك التي إندلعت في المدينة، وقدمت لهم كافة اشكال الدعم الذي يحتاجونه، كما ان المختطف قاتل إلى جانب ميليشيا الحر في اكثر من مدينة بسورية.
مقربون من اهل المختطف ذكروا ان “آل المصري ممتعضون من قيام الجيش الحر بإختطاف نجلهم، ومحاولة إبتزازهم بأبشع الطرق، وإنهم بصدد القيام بإتخاذ خطوات من شأنها التأثير سلبا على الثورة السورية، لأن إختطاف المصري عد بمثابة إهانة لكرامة العائلة التي إحضنت ميليشيا الجيش الحر في الحفة”.
بالمقابل اشارت مصادر المجموعات المسلحة “إلى ان الشبهات في عملية خطف المصري تحوم حول ( لواء هنانو ــ لواء التوحيد ــ لواء درع الثورة ــ لواء احرار الشمال ــ كتائب أحرار الشام ــ جبهة النصرة )، وان عملية الخطف جاءت بسبب إمتناع الجهات الممولة للمجموعات المسلحة عن دفع المبالغ الشهرية التي كانت تقدمها”.

سيريان تلغراف | عربي برس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock