بلدنا اليوم

القضاء على عدد كبير من الارهابيين .. ارهابيون يطلقون النار على تظاهرة ضدهم في حي الميسر بحلب

واصلت قواتنا المسلحة الباسلة ملاحقة المجموعات الإرهابية المسلحة وكبدتها خسائر كبيرة وقضت على العشرات من أفرادها.

ففي حلب كبدت قواتنا المسلحة في عملياتها النوعية اليوم المجموعات الإرهابية المسلحة في حلب وريفها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات ودمرت مقراتها وتجمعاتها.

وذكر مصدر مسؤول لمراسلة سانا في حلب أن قواتنا المسلحة استهدفت تجمعا للإرهابيين في خان تومان ووكرا للإرهابيين في حندرات قرب شركة عمريت بريف حلب ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات منهم.

وفي دارة عزة استهدفت وحدة من قواتنا المسلحة مقرين لمتزعمي المجموعات الإرهابية ودمرتهما بالكامل.

كما استهدفت تجمعا للإرهابيين على طريق المسلمية وأوقعت أفراده من الإرهابيين بين قتيل وجريح.

وعلى محور الكندى مقطع البكارة دمرت وحدة من قواتنا المسلحة أربع سيارات نقل بما فيها من أسلحة وذخيرة وإرهابيين إضافة إلى تدمير مقر للإرهابيين وخمس سيارات محملة بالأسلحة فى كفر عمة.

وفي مدينة حلب دمرت وحدة من قواتنا المسلحة في عملية نوعية نفذتها ضد تجمعات للارهابيين عند دوار تركاوى في بني زيد والمقبرة وجامع النعناع وجامع صهيب وضهرة عبدربه في الليرمون ست سيارات يستخدمها الإرهابيون لنقل الأسلحة والذخيرة.

وأفاد مصدر مسؤول أن العمليات أسفرت أيضا عن القضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين.

وأضاف المصدر أن وحدات من قواتنا المسلحة قضت على مجموعات إرهابية مسلحة كانت تروع المواطنين في تل الزرازير ومحطة جبرين داخل مدينة حلب.

إلى ذلك استشهد المواطن محمد عيسى الجاسم 32 عاما بعد أن قامت مجموعة إرهابية مسلحة باختطافه في وقت سابق اليوم وتعذيبه بعد مشاركته في مظاهرة بحى المرجة تطالب الارهابيين بمغادرة الحي.

وأفادت مراسلة سانا أن الإرهابيين اعتدوا على المشاركين في المظاهرة وقاموا باطلاق نيران أسلحتهم ورشاشاتهم بشكل عشوائي ما أدى إلى وقوع اصابات بين المتظاهرين.

وفي دير الزور اشتبكت وحدة من قواتنا المسلحة مع إرهابيين في حي الجبيلة بدير الزور ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات منهم وعرف من الإرهابيين المقتولين أيمن عبيد الناصر وعبد السلام الدرعاوي.

وقتل وأصيب جميع أفراد مجموعة إرهابية مسلحة باشتباك مع وحدة من قواتنا المسلحة جنوب المقابر في دير الزور.

في هذه الأثناء أطلق إرهابيون النار على مسيرة شعبية تطالب بخروجهم من حي الميسر فى حلب ما أدى إلى إصابة عدد من المشاركين في المسيرة.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock