بلدنا اليوم

القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين قرب ادلب وفي حارم ومعارة النعسان و3 قناصين منهم فهد الذبيان ” سعودي ”

وفي ريف ادلب واصلت وحدات من قواتنا المسلحة الباسلة عملياتها النوعية ضد تجمعات الإرهابيين وأوكارهم وقضت خلالها على أعداد كبيرة من الإرهابيين وأصابت آخرين.

وأوضح مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن وحدة من قواتنا المسلحة استهدفت تجمعا للارهابيين قرب مدينة ادلب قضت خلاله على 25 ارهابيا عرف منهم وليد زيدان و محمد بركات و ياسر مصطفى سويد.

وأضاف المصدر إن وحدة أخرى من قواتنا المسلحة استهدفت تجمعات للإرهابيين في مدينة حارم وقضت على أعداد كبيرة منهم وأصابت آخرين.

وقضت وحدة من قواتنا المسلحة خلال استهدافها لمقر قيادة للمجموعات الإرهابية المسلحة في معارة النعسان على 11 مسلحا وأصابت أعدادا كبيرة منهم وعرف من الإرهابيين القتلى محمد احمد المطلق متزعم مجموعة إرهابية.

الى ذلك فككت عناصر الهندسة ثلاث عبوات ناسفة بأوزان مختلفة وفجرت عبوتين معدتين للتفجير عن بعد زرعهما إرهابيون على طريق ادلب المسطومة لاستهداف المواطنين والمارة.

بينما انفجرت عبوة ناسفة على دوار السياحة في مدينة ادلب أسفرت عن إصابة ثلاثة مواطنين وأضرار مادية في المكان.

واشتبكت وحدة من قواتنا المسلحة الليلة الماضية مع مجموعة إرهابية كانت تعتدي على المواطنين وتقطع الطرقات وتخرب الممتلكات العامة والخاصة في قرية محمبل.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن الاشتباك أسفر عن القضاء على أفراد المجموعة الإرهابية بينهم ثلاثة قناصين وعرف منهم الإرهابي فهد الذبيان وهو سعودي الجنسية.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock