بلدنا اليوم

القضاء على إرهابيين بعضهم من جنسيات سعودية وتونسية وليبية وأردنية في حي الورشة بحمص

في حمص واصلت وحدات من قواتنا المسلحة اليوم تنفيذ مهمتها الوطنية في ملاحقة الإرهابيين والقضاء عليهم في حي الورشة ووادي السايح والحولة وريف القصير بحمص ودمرت عددا من سياراتهم وأوكارهم التي يتخذونها مقرات لتخطيط جرائمهم واعتداءاتهم على المواطنين.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن وحدة من قواتنا قضت في عملية نوعية ضد تجمعات للإرهابيين في قرية كفرلاها وبرج قاعي بالحولة على عدد من الإرهابيين الذين يروعون الأهالى ويخربون الممتلكات العامة والخاصة.

وأضاف المصدر أن وحدات من قواتنا المسلحة دمرت أوكارا للإرهابيين فى الشومرية وابل والحيدرية والبويضة الشرقية بما فيها من إرهابيين وأسلحة وذخيرة وسيارات.

وفي وادي السايح بمدينة حمص اشتبكت قواتنا المسلحة مع مجموعات إرهابية وأوقعت في صفوفها خسائر فادحة.

واشتبكت وحدة من قواتنا المسلحة مع مجموعة إرهابية تروع المواطنين وتخرب الممتلكات العامة والخاصة في حي الورشة في حمص وكبدتها خسائر فادحة.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن الاشتباك أسفر عن القضاء على عدد من الإرهابيين بعضهم من جنسيات سعودية وهم محمد خالد الرولي وعبد الباري عجمان وحمد يوسف العبود وخالد البكار وإرهابيين من جنسيات تونسية وهم مالك النقاش ووليد البار حسن وجاد الله محمد.

وأضاف المصدر إن بين المقتولين إرهابيين ليبيين هما عوض صالح السنوسي وفرحان محمد السنوسي وعبد القادر كشكول جزائري الجنسية وصالح عبد الحي تشادي الجنسية وعبد الله مكي أردني الجنسية إضافة إلى إرهابيين محمد نجيب السباعي واديب محمد عرعور.

وفي إطار عملياتها المتواصلة للقضاء على المجموعات الإرهابية المرتزقة دمرت وحدة من قواتنا المسلحة اليوم تجمعات للإرهابيين في الرستن والحولة بريف حمص وقضت على أعداد منهم.

وذكر مصدر فى المحافظة لمراسل سانا ان وحدة من قواتنا المسلحة قضت على الإرهابي حمود العليان متزعم إحدى المجموعات الإرهابية المسلحة وكامل أفراد مجموعته في مزارع الناصرية فى تلدو إضافة إلى تدمير سيارة شاحنة كانوا يستخدمونها في نقل الأسلحة والذخيرة.

وأضاف المصدر أنه عرف من بين الإرهابيين المقتولين حسام الحسن وماجد العبد وصفوان بكور. وأشار المصدر إلى أن وحدة من قواتنا المسلحة قضت على مجموعة إرهابية مسلحة في قرية السمعليل بالحولة في حين قضت وحدة ثانية على إرهابيين كانوا يروعون المواطنين فى شارع الثورة بمدينة الرستن.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock