بلدنا اليوم

الجيش يتصيد ” الجزار ” وقاسم الليبي في الذيابية .. ويفكك عبوتين ناسفتين في التضامن

واشتبكت وحدة من قواتنا المسلحة اليوم مع مجموعة إرهابية في شارع الأمين بحي التضامن بدمشق وقضت على عدد من أفرادها وصادرت أسلحة رشاشة وذخيرة متنوعة كانت بحوزتها.

وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا أن وحدة من عناصر الهندسة فككت عبوتين ناسفتين زرعهما إرهابيون بالقرب من قسم الشرطة في الحي تزن الأولى 25 كغ والثانية 40 كغ من المواد المتفجرة سريعة الانفجار.

وأضاف المصدر أنه تم العثور على مشفى ميداني في الحي يحتوي على كميات من الأدوية والمعدات الطبية نهبها الإرهابيون من المشافي والمراكز الطبية.

كما اشتبكت وحدة من قواتنا المسلحة مع مجموعة إرهابية في زملكا بالغوطة الشرقية في ريف دمشق كانت تروع الأهالي في البلدة وقضت على عدد من أفرادها.

وقال مصدر مسؤول لمندوبة سانا إن الاشتباك أسفر عن تدمير سيارة شاحنة “براد” كان الإرهابيون يستخدمونها لتهريب الأسلحة والذخيرة.

كما اشتبكت وحدة من قواتنا المسلحة اليوم مع مجموعتين ارهابيتين تروعان المواطنين والأهالي وتعتديان على ممتلكاتهم في بلدة الذيابية بريف دمشق وقضت على العشرات من أفرادهما من بينهم جنسيات غير سورية.

وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا انه تم القضاء على عدد من الارهابيين قرب جامع العباس بالذيابية عرف منهم متزعم احدى المجموعات الارهابية الملقب ب/الجزار/ وارهابي ليبي الجنسية يدعي /قاسم الليبي/ وياسين الرفاعي وخالد رفاعي وعطية النعيمي وعلي الحمصي ومحمد بكر.

وأضاف المصدر أن وحدة من قواتنا الباسلة اشتبكت مع مجموعة إرهابية كانت ترتكب أعمال قتل وتخريب في منطقة المشتل بالسيدة زينب واوقعت افرادها بين قتيل وجريح.

وأشار المصدر إلى أن عددا من الإرهابيين قتلوا نتيجة خلافات بين مجموعتين ارهابيتين في الذيابية حول تقاسم مسروقاتهما التي نهبوها من احياء عدة من منطقة السيدة زينب.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock