بلدنا اليوم

عصابات الحر تفخخ مسجد التوبة في داريا .. تحرير عشرات المخطوفين في بساتين داريا

إلى ذلك اعتدت مجموعة إرهابية مسلحة على مسجد التوبة وعدد من المحلات التجارية ومنازل المواطنين على طريق المعامل في داريا بريف دمشق.

وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا أن مجموعة من الإرهابيين دنسوا مسجد التوبة وخربوا محتوياته قبل أن يقتحموا عددا من المحلات التجارية الواقعة على امتداد طريق المعامل بمدينة داريا ويعيثوا فيها تخريبا وتكسيرا ويقوموا بسرقة محتوياتها.

وأضاف المصدر أن الإرهابيين عمدوا إلى الاعتداء على المباني المجاورة للطريق وقاموا بثقب الجدران بين المنازل لتسهيل هروبهم من المنطقة.

إلى ذلك أشار المصدر إلى أن وحدة من قواتنا المسلحة قضت على مجموعة إرهابية كانت تقوم بترويع الأهالي والاعتداء على ممتلكاتهم عند طريق المعامل بداريا وعرف من الإرهابيين المقتولين المدعو جمال وهبي أحد أخطر الإرهابيين المطلوبين في تلك المنطقة.

وعثرت قواتنا المسلحة خلال ملاحقتها للمجموعات الإرهابية المسلحة في بساتين داريا على معمل لتصنيع العبوات الناسفة ونفق لتخزين الأسلحة والذخيرة.

وذكر المصدر أن وحدة من قواتنا المسلحة عثرت خلال عملياتها اليوم في المنطقة على معمل لتصنيع العبوات الناسفة وبداخله عشرات العبوات التي صنعها الإرهابيون والمعدة للتفجير.

وأضاف المصدر أنه تم اكتشاف نفق لتخزين الأسلحة والذخيرة كان الإرهابيون يخبئون فيه أسلحة وذخيرة متنوعة.

وقضت وحدة من قواتنا المسلحة على عشرات الإرهابيين في عملية نوعية نفذتها اليوم ضد تجمعاتهم في بساتين داريا الشرقية.

وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا أن وحدة من قواتنا المسلحة ألحقت خسائر فادحة في صفوف الإرهابيين الذين سقطوا بين قتيل ومصاب عند منطقة دروب باب الحديد بالمزاريب في بساتين داريا الشرقية.

وأضاف المصدر أن بواسل قواتنا المسلحة حرروا العشرات من الأهالي غالبيتهم من الأطفال والنساء المحاصرين في بساتين داريا والذين اختطفتهم المجموعات الإرهابية المسلحة لجعلهم دروعاً يمارسون من خلفها الإجرام والإرهاب حيث تم نقلهم إلى أماكن آمنة.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock