بلدنا اليوم

تدمير مشفى ميداني ومدفعي رشاش مضاد طيران في حلب .. ومقتل ارهابيين من كتيبة جند العزيز في دير الزور

قضت وحدات من قواتنا المسلحة على عشرات الإرهابيين في سلسلة عمليات نوعية نفذتها في مدينة حلب دمرت خلالها عدداً كبيراً من السيارات المزودة برشاشات بينها مضادات طيران.

وذكر مصدر مسؤول لمراسلة سانا أن وحدة من قواتنا المسلحة دمرت في عملية نوعية اتسمت بالدقة والسرعة مشفى ميدانياً اتخذه الإرهابيون وكراً للتخطيط لإجرامهم ومدفعي رشاش مضاد طيران و6 سيارات مزودة برشاشات دوشكا عند دوار بعيدين في مدينة حلب.

وأضاف المصدر أن العملية أوقعت عددا من الإرهابيين بين قتيل ومصاب بينهم متزعمو مجموعات إرهابية مسلحة وعرف من المصابين من يسمي نفسه إمام المجموعة خالد النعيمي.

وتابع المصدر أن وحدة ثانية من قواتنا المسلحة دمرت 5 سيارات وحافلة كبيرة محملة بالإرهابيين والأسلحة والذخيرة عند مشفى الكندي في حندرات وألحقت خسائر فادحة في صفوف الإرهابيين الذين سقطوا قتلى ومصابين.

إلى ذلك وفي عملية نوعية عند جامع البكارة دمر بواسل قواتنا المسلحة 12 سيارة بيك أب و سيارة خاصة كانت تنقل أسلحة وذخائر في حين تم تدمير سيارة بيك آب مزودة برشاش دوشكا عند مؤسسة الريجة بعد القضاء على عدد من الإرهابيين الذين كانوا يروعون الاهالي ويعتدون على ممتلكاتهم.

وأشار المصدر إلى أنه تم القضاء على عدد من الإرهابيين عند سوق الخضرة بينهم المدعو حسن الكياري متزعم إحدى المجموعات الإرهابية.

وفي دير الزور قضت وحدة من قواتنا المسلحة على مجموعة إرهابية شرق جامع الروضة في الجبيلة وعرف من الإرهابيين المقتولين محمد عبد السلام الحاجي نايف مما يسمى كتيبة جند العزيز.

كما تم القضاء على مجموعة إرهابية مسلحة في حي العرضي بدير الزور عرف من القتلى محمد نور الندوف فيما تم تدمير تسع سيارات مزودة برشاشات متوسطة وثقيلة بمن فيها من الإرهابيين والأسلحة والذخيرة في الميادين.

وفي قلعة الرحبة بدير الزور دمرت قواتنا المسلحة ثلاث سيارات بمن فيها من المسلحين الذين ينتمون الى جبهة النصرة.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock