بلدنا اليوم

مقتل الارهابيان عمر فياض الملقب بـ أبو عبد العزيز سعودي الجنسية والمهدي القحطاني كويتي الجنسية في حلب

نفذت وحدات من قواتنا المسلحة اليوم سلسلة عمليات نوعية فى مدينة حلب وريفها استهدفت تجمعات ومقرات للإرهابيين وسياراتهم الناقلة للأسلحة والذخيرة.

وذكر مصدر مسؤول لمراسلة (سانا) بحلب إن وحدة من قواتنا المسلحة كبدت المجموعات الإرهابية جنوب شرق منبج قرب سد تشرين خسائر فادحة ودمرت أربع سيارات مزودة برشاشات ثقيلة وأربعا أخرى تحمل أسلحة وإرهابيين وذخيرة.

كما استهدفت وحدة أخرى تجمعات للإرهابيين عند عبطين جنوب حلب وقرب الشؤون الإدارية فى الزربة وقلعة الصباغ فى عندان وفى دارة عزة والأتارب وقرب معمل بلبل والمقبرة فى بشقاتين وأوقعت فى صفوفهم أعدادا من القتلى والجرحى وعرف من القتلى الإرهابيان عمر فياض الملقب بـ “أبو عبد العزيز” سعودي الجنسية و”المهدي القحطاني” كويتي الجنسية.

كما تعاملت وحدة من قواتنا المسلحة مع مجموعات إرهابية قرب المدرسة الشمالية والجنوبية فى تل عادة وعند شركة عمريت فى حندرات وفى منبج وقضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين.

وفي مدينة حلب نفذت قواتنا المسلحة عمليات نوعية استهدفت أوكارا للإرهابيين عند دوار باب الحديد وسوق الزهراوي ومشفى دار الشفاء بالشعار وعند دوار الجندول وبالقرب من الحديقة في بستان القصر وعند مشفى الزرزور في الأنصاري الشرقي وقرب السكن الشبابي في بعيدين وعند منطقة البراد والقبان في باب النيرب أسفرت عن مقتل عشرات الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وعتادهم.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock