بلدنا اليوم

مقتل أعداد كبيرة من الإرهابيين في ريف إدلب

 واصلت وحدات من قواتنا المسلحة تنفيذ عمليات نوعية اتسمت بالدقة وتكللت بالنجاح ضد تجمعات إرهابيين مرتزقة ينتمي أغلبيتهم لتنظيم القاعدة ويقومون بأعمال القتل والسرقة والنهب والسطو وقطع الطرقات في عدد من مناطق ريف محافظة إدلب وكبدتها خسائر فادحة.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله إن وحدة من قواتنا المسلحة دمرت فجر اليوم سيارة مزودة برشاش ثقيل وقضت بعملية نوعية على أعداد كبيرة من الإرهابيين في مدينة حارم وأصابت آخرين تم سحبهم إلى داخل الأراضي التركية بواسطة سيارات إسعاف تركية.

وأضاف المراسل إن وحدة أخرى من قواتنا المسلحة اشتبكت اليوم مع مجموعات إرهابية مسلحة بالقرب من موقع وادي الضيف في مدينة معرة النعمان ما أدى إلى مقتل عدد من الإرهابيين وجرح عدد آخر فيما أصيب عنصران من قواتنا المسلحة.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من قواتنا الباسلة دمرت منتصف الليلة الماضية تجمعا لإرهابيين كانوا يقومون بقطع الطرقات وإقامة الحواجز في مدينة سرمين وقضت على عدد منهم وأصابت عددا آخر .

كما تعاملت وحدة من قواتنا المسلحة مع تجمع للإرهابيين في مدينة سراقب وأوقعت أفراده بين قتيل وجريح .

ودمرت وحدات من قواتنا المسلحة عددا من أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم في المزارع المحيطة ببلدة المسطومة في ريف إدلب.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله إن العملية أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين فيما تتابع قواتنا المسلحة فلول الفارين منهم ضمن البساتين في المنطقة لتطهيرها.

وأضاف المصدر أن وحدة من قواتنا المسلحة دمرت اليوم تجمعا للإرهابيين وأوقعت عددا منهم بين قتيل ومصاب ما بين قرية بسنيا ومدينة حارم ودمرت عربة ثقيلة كانت بحوزتهم.

وأشار المصدر إلى أن بعض الإرهابيين المقتولين ينتمون إلى ما يسمى “كتيبة صقور الشام” التابعة لتنظيم القاعدة.

واشتبكت قواتنا المسلحة مع مجموعتين إرهابيتين تنتميان إلى تنظيم القاعدة في حي جبيلة والشيخ ياسين بدير الزور وعرف من الإرهابيين القتلى “أحمد النهار” و”حسان الضاهر” و”سائر البربوري” و”حمود الحيجي”.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock