بلدنا اليوم

الجيش يدمر مقرات الارهابيين عند سد تشرين .. ويتصيد حمدان الرشيد الارهابي الليبي في حلب

نفذت وحدات من قواتنا المسلحة اليوم عمليات نوعية استهدفت فيها أوكار وتجمعات الإرهابيين المرتزقة الذين ينتمي غالبيتهم إلى تنظيم القاعدة وجبهة النصرة التابعة له في مدينة حلب وريفها موقعة خسائر كبيرة في صفوف الإرهابيين إضافة إلى تدمير معداتهم وسياراتهم التي يستخدمونها في التنقل ونقل الإسلحة والذخيرة والاعتداء على الأهالي في المدينة.

وذكر مصدر مسؤول لمراسلة سانا بحلب أن وحدات من قواتنا المسلحة نفذت عددا من العمليات استهدفت تجمعات وأوكار الإرهابيين عند المواصلات القديمة ومشفى البيان في الشعار وقرب بناية العريان ودوار باب الحديد ومعمل الحجار في حلب القديمة ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير معداتهم وأسلحتهم.

كما تعاملت وحدة أخرى من قواتنا مسلحة مع مجموعات إرهابية قرب محالج القطن في عين التل ومعمل البوظ والقبان في النيرب وعلى طريق عام حلب إدلب قرب معمل شمسين ومجمع النخيل وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.

وأشار المصدر إلى أن وحدة أخرى من قواتنا المسلحة تصدت لإرهابيين حاولوا التسلل الى دوار الليرمون وقضت على العدد الأكبر منهم ودمرت معداتهم، فيما طهر الجيش العربي السوري مقاسم جمعية الحرفيين في منطقة الليرمون من الإرهابيين المرتزقة الذين ينتمون الى تنظيم القاعدة.

وفي ريف حلب دمرت وحدات من قواتنا المسلحة تجمعات ومقرات الإرهابيين قرب سد تشرين ومسكنة وخفسة إضافة إلى تدمير ثلاث سيارات محملة بالأسلحة والذخيرة والإرهابيين.

وفي مناطق السفيرة وتل الشعير وعلى طريق عام مارع المسلمية استهدفت وحدة من قواتنا المسلحة تحركات وتجمعات الإرهابيين ودمرت نحو 13 سيارة بعضها محمل بالأسلحة والذخيرة والإرهابيين وأخرى مزودة برشاشات متوسطة وثقيلة إضافة لتدمير ست سيارات على طريق اختارين الباب معظمها مزود برشاشات.

وفي العويجة قرب سوق الجمعة ومدخل قرية فافين وقرب جامع المحمود في كفر ناها تعاملت وحدة من قواتنا المسلحة مع تجمعات الارهابيين وقضت على اعداد منهم وعرف من الارهابيين المقتولين حمدان الرشيد ليبي الجنسية.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock