بلدنا اليوم

مقتل 8 إرهابيين وإصابة 13 بانفجار سيارة خلال تفخيخها في حجيرة بريف دمشق

واصلت وحدات من قواتنا المسلحة عملياتها النوعية ضد إرهابيي جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة الذين يرتكبون أعمال القتل والترهيب والترويع في داريا وحجيرة والذيابية والبويضة بريف دمشق وكبدتهم خسائر كبيرة.

وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا ان وحدة من قواتنا الباسلة نفذت سلسلة عمليات نوعية في محيط واحياء مدينة داريا دمرت خلالها تجمعات الإرهابيين وأوكارهم وأدوات إجرامهم.

وأضاف المصدر أنه تم القضاء على عشرات الإرهابيين عند دوار الفرن ودوار الزيتون داخل مدينة داريا إضافة إلى مصادرة أسلحة رشاشة وذخيرة متنوعة كانت بحوزتهم.

كما واصلت وحدات من قواتنا الباسلة عملياتها ضد المجموعات الإرهابية في حجيرة والذيابية والبويضة دمرت خلالها مدفع هاون وقضت على عدد من الإرهابيين عرف منهم خالد سلوم و محمد خير الدين.

وأفاد المصدر أنه تم القضاء على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها في شارع فايز منصور عرف منهم ياسر الصباغ وماهر شديد وفتحي حمودة وعمار عبد الرزاق والإرهابي سامر البصراوي عراقي الجنسية.

وفي زملكا وعربين بالغوطة الشرقية واصلت وحدات من قواتنا الباسلة مهمتها الوطنية في ملاحقة المجموعات الارهابية التي تعتدى على الأهالي وترتكب أعمالا وحشية.

إلى ذلك قتل ثمانية إرهابيين وأصيب 13 آخرون بانفجار سيارة أثناء قيامهم بتفخيخها في شارع الأكشاك في حجيرة عرف منهم الإرهابي محمد شاهين.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock