بلدنا اليوم

إحباط محاولات تسلل إرهابيين من لبنان بريف تلكلخ

أحبطت وحدة من قواتنا المسلحة محاولات تسلل إرهابيين من لبنان إلى الأراضي السورية الليلة الماضية عند موقع العرموطة بريف تلكلخ واوقعت إصابات مباشرة في صفوفهم.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة أن إرهابيين حاولوا التسلل إلى الأراضي السورية من لبنان بالتزامن مع إطلاق نار كثيف على مخافر حرس الحدود حيث ردت قواتنا المسلحة على مصادر النيران وأوقعت عددا من الارهابيين بين قتيل ومصاب بينما لاذ بقيتهم بالفرار إلى داخل الأراضي اللبنانية.

وأضاف المراسل أن وحدات قواتنا المسلحة تصدت لمحاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل بعد ان اطلقت النيران باتجاه الأراضي السورية من موقع بالقرب من بناء للشركة المتحدة داخل الأراضي اللبنانية وأجبرتها على الانكفاء إلى داخل الأراضي اللبنانية.

وفي محاولة ثالثة حاول إرهابيون التسلل إلى الأراضي السورية من المعبر ذاته على دراجات نارية إلا أن قواتنا المسلحة كانت لهم بالمرصاد وأوقعت إصابات مباشرة في صفوفهم.

وفي إدلب واصلت وحدات من قواتنا المسلحة الليلة الماضية ملاحقتها للمجموعات الإرهابية المسلحة التي تقوم بقطع الطرقات وأعمال نهب وسلب في عدة مواقع بريف المحافظة وكبدتها خسائر فادحة.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله إن قواتنا المسلحة دمرت أوكارا للإرهابيين في قرى فيلون وكفر روحين وبنش وبكفلون وكورين وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock