بلدنا اليوم

ضبط كميات كبيرة من الذخيرة والأسلحة في اللاذقية .. تفجير سيارة مفخخة محملة بالخضار في درعا

 ضبطت الجهات المختصة اليوم كميات كبيرة من الذخيرة والأسلحة الرشاشة والقناصات داخل وكر لمجموعة إرهابية مسلحة قرب الحديقة العامة بحي الطابيات في مدينة اللاذقية.

وذكر مصدر مسؤول لمراسل سانا أن الأسلحة المضبوطة شملت 7 بنادق حربية آلية و 5 رشاشات ام 16 و 3 قناصات من نوع ناتو إضافة إلى قناصات بولونية الصنع وبومبكشن وألغام مضادة للدروع و 42 جعبة ذخيرة وجهازي بث فضائي متطور .

واضاف المصدر إنه تم العثور أيضا على 11 قنبلة و 10 آلاف طلقة رشاش و50 مخزن ذخيرة و 3 مناظير ليلية وعدد من قذائف الهاون.

وفي ريف حماة اشتبكت وحدة من قواتنا المسلحة مع مجموعة إرهابية تقوم بقطع الطرقات وأعمال ترويع وسلب ونهب قرب بلدة “حر بنفسه” وصادرت ما بحوزتهم من أسلحة.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله: إن الاشتباك أسفر عن القضاء على عدد من الإرهابيين عرف منهم خالد محمد علي خليف من إرهابيي ما يسمى لواء خالد بن الوليد.

وفي ريف درعا اشتبكت وحدة من قواتنا المسلحة اليوم مع إرهابيين من جبهة النصرة التابعة للقاعدة في بلدة طفس وكبدتهم خسائر فادحة.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسلة سانا أن الاشتباك أسفر عن سقوط عدد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب إضافة إلى مصادرة أسلحة متنوعة كانت بحوزتهم.

وأضاف المصدر أن وحدات الهندسة فككت 16 عبوة ناسفة مختلفة الأوزان زرعها الإرهابيون في محيط ومداخل البلدة المذكورة.

وذكرت معلومات أولية أن تفجيرا إرهابيا بسيارة بيك آب مفخخة محملة بالخضار في الحي الغربي بمدينة بصرى في درعا أسفر عن وقوع ضحايا وإصابات.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock