بلدنا اليوم

القضاء على 17 مسلحاً تسللوا الى منطقة المقاسم بالليرمون بحلب .. مصادرة اسلحة وقواذف آر بي جي

كبدت وحدات من قواتنا المسلحة المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة في حلب وريفها خسائر فادحة في المعدات والعتاد والأرواح ودمرت أوكارهم وتجمعاتهم.

وذكر مصدر مسؤول لمراسلة (سانا) في حلب أن وحدة من قواتنا المسلحة نفذت عملية نوعية في قرية بابنس بالمسلمية في ريف المحافظة وقضت على عدد من الإرهابيين عرف منهم عمر العبد الله ليبي الجنسية من تنظيم القاعدة.

كما استهدفت وحدة أخرى تجمعا للإرهابيين في دارة عزة قرب ثانوية البنين والسجل المدني ووادي الزرع والعيادات الشاملة ومعمل السجاد ودمرت خمس سيارات تقل أسلحة وذخيرة وإرهابيين جنوب منطقة كويرس إضافة إلى تدمير وكرين للإرهابيين في أختارين بساحة القرية.

ودمرت وحدة من قواتنا المسلحة أربع سيارات تقل أسلحة وإرهابيين وذخيرة في كفر حمرا ومحور الليرمون حريتان كما استهدفت تجمعات للإرهابيين في المنطار وعزان وعين جارة وأوقعت في صفوف الإرهابيين أعدادا كبيرة من القتلى والجرحى.

وفي مدينة حلب قضت وحدة من قواتنا المسلحة على 17 إرهابيا حاولوا التسلل إلى منطقة مقاسم الحرفيين بالليرمون كما دمرت عربة مصفحة وسيارة مزودة برشاش دوشكا وسيارتي تقل أسلحة وإرهابيين عند ضهرة عبد ربه وقضت على عشرات الإرهابيين في الليرمون وعرف من الإرهابيين القتلى مدحت عيد من عين ترما في ريف دمشق.

كما نفذت وحدات أخرى من قواتنا المسلحة عمليات نوعية في منطقة الإشارات ببستان القصر وقرب مدرسة نجيب محفوظ وحي عبد الناصر وقسم الشرطة في الصالحين وبالقرب من مدرسة ثناء محيدلي والعيادات الشاملة في مساكن هنانو وكبدت المجموعات الإرهابية خسائر فادحة.

كما أوقعت وحدة من قواتنا المسلحة أعدادا من القتلى والإصابات في تجمعات للإرهابيين في ساحة التنانير وكرم الجزماتي قرب صالة الجوهرة في حلب القديمة.

من جانب آخر صادرت وحدة من قواتنا المسلحة كمية كبيرة من الأسلحة شملت بنادق آلية وقواذف آر بي جي ورشاشات وقضت على الإرهابي محمود حمادة وكامل عناصر مجموعته في كمين عند دوار الليرمون.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock