بلدنا اليوم

أبواب جهنم تفتح على مسلحي القاعدة في حلب وريفها

وفي حلب وريفها نفذت وحدات من جيشنا الباسل سلسلة عمليات ضد المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة حققت خلالها إصابات مباشرة في صفوف الإرهابيين المرتزقة ودمرت أوكار أسلحتهم وذخيرتهم وأدوات إجرامهم.

وذكر مصدر مسؤول لمراسلة سانا في حلب إن قواتنا الباسلة دمرت تدميرا كاملا مقرات تجمعات للإرهابيين في قرية شعير وبابنس وفافين بمنطقة المسلمية بما فيها من أسلحة وذخيرة وإرهابيين كانوا يروعون المواطنين ويستهدفون الممتلكات العامة والخاصة.

وأضاف المصدر إن وحدة من جيشنا الباسل قضت على عشرات الإرهابيين في مزارع عمريت وقريتي قباسين والطارية وعزيزة وعند قلعة سمعان وجبل بركات في دارة عزة في حين تم تدمير رتل مؤلف من(12) سيارة بمن فيها من إرهابيين على محور كفر حمرا حريتان.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من قواتنا المسلحة دمرت (4) سيارات محملة بأسلحة وذخيرة وإرهابيين كانوا يرتكبون أعمال قتل وسلب ونهب في أحياء منطقة السفيرة بينما تم تدمير (3) سيارات مزودة برشاشات ثقيلة في جب غبشة إضافة إلى سيارتين تحملان كميات كبيرة من الذخيرة والأسلحة.

وقامت وحدة من قواتنا المسلحة اليوم بعملية نوعية قضت خلالها على عشرات الإرهابيين من جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة ودمرت عددا من سياراتهم في المنصورة.

وذكر مصدر مسؤول لمراسلة سانا في حلب أنه تم تدمير 11 سيارة بما فيها من أسلحة وذخيرة وإرهابيين كانوا يرتكبون أعمال قتل وتخريب في ريف حلب.

وفي مدينة حلب نفذت قواتنا المسلحة سلسلة عمليات نوعية دمرت خلالها أوكارا وتجمعات للإرهابيين قرب المعامل الصناعية والكاستيلو في الليرمون وعند دوار تركاوي في بني زيد ومدرستي عين جالوت وفاطمة بنت عقيل وسوق الأصيلة في حلب القديمة وجسر النيرب.

ولفت المصدر إلى أنه في إطار العملية العسكرية المتواصلة في بستان الباشا ضد إرهابيي جبهة النصرة قضت قواتنا المسلحة على عشرات الإرهابيين ودمرت أوكارهم وأدوات إجرامهم.

إلى ذلك خرجت اليوم مسيرة شعبية حاشدة من منطقة الصالحين باتجاه حي المرجة طالب المشاركون فيها بطرد الإرهابيين من جميع أحياء مدينة حلب.

وأفادت مراسلة سانا بأن الإرهابيين قاموا بإطلاق نيران رشاشاتهم وقذائف الهاون بشكل عشوائي على المشاركين ما أدى إلى وقوع إصابات بين المشاركين في المسيرة.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock