بلدنا اليوم

التصدي لهجوم على مشفى تشرين العسكري .. انفجار سيارة اثناء تفخخيها في التضامن

في إطار عملياتها المتواصلة ضد إرهابيي جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة أوقعت وحدات من جيشنا الباسل قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين في عدة بلدات وقرى بريف دمشق ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وذكر مصدر مسؤول أن وحدة من قواتنا الباسلة قضت في عملية نوعية على مجموعة إرهابية في منطقة الكورنيش بمدينة داريا بينهم رماة قواذف أر بي جي عرف منهم أحمد عليان وماهر حمودة.

كما اشتبكت وحدة من قواتنا المسلحة مع مجموعة إرهابية من جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة بالقرب من المركز الثقافي في مدينة داريا وأسفر الاشتباك عن القضاء على عدد من الإرهابيين القناصين وإصابة آخرين ومصادرة ما بحوزتهم من أسلحة رشاشة وقناصات.

وأضاف المصدر أن وحدة ثانية من قواتنا المسلحة دمرت ثلاث سيارات مزودة برشاشات ثقيلة في بلدة مسرابا وقضت على عدد من الإرهابيين عرف منهم عبد الرحمن الخولي.

وفي المليحة قضت وحدة من قواتنا المسلحة على عدد من الإرهابيين عرف منهم الإرهابيان يحيى العيسى وحامد التغلبي.

كما واصلت وحدات من قواتنا الباسلة عملياتها في ملاحقة المجموعات الارهابية في بلدة ريحان ومزارع كرم الرصاص بالغوطة الشرقية تم خلالها القضاء على عدد من الإرهابيين وعرف من الإرهابيين المقتولين غسان العص وخالد خليل عفوف.

ونفذت وحدة من قواتنا المسلحة عملية نوعية ضد تجمع للإرهابيين عند مفرق بلدة جسرين قرب المليحة بريف دمشق وكبدتهم خسائر كبيرة.

ونقلت مندوبة سانا عن مصدر مسؤول إن العملية أسفرت عن القضاء على عدد من الإرهابيين الذين كانوا يرتكبون أعمال قتل وتخريب وقطع للطرقات العامة.

كما تصدى عناصر شرطة منطقة الزبداني بريف دمشق أمس لمجموعات إرهابية حاولت الاعتداء على مديرية المنطقة.

وذكر مصدر في وزارة الداخلية أن عناصر الشرطة تمكنوا من صد الإرهابيين المعتدين دون وقوع إصابات في العناصر.

إلى ذلك تصدى عناصر حراسة مشفى تشرين العسكري لمحاولة مجموعة إرهابية الاعتداء على المشفى وكبدوها خسائر كبيرة.

في هذه الأثناء انفجرت سيارة خلال قيام إرهابيين بتفخيخها بكميات من المواد شديدة الانفجار قرب فرن أبو نزيه في حي التضامن بدمشق.

وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا أن انفجار السيارة أدى إلى مقتل وإصابة جميع الإرهابيين.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock