بلدنا اليوم

مقتل مجموعة من الارهابيين في ريف ادلب .. بينهم التركي القناص كاجو فرداي

في إطار مهمتها الوطنية لتطهير مناطق في إدلب وريفها من الإرهابيين نفذت وحدات من جيشنا الباسل اليوم عدة عمليات نوعية دمرت خلالها أوكار المجموعات الإرهابية من جبهة النصرة في دير سنبل والمغارة وسرجة بريف إدلب وقضت على عدد من أفرادها بينهم جنسيات غير سورية وأصابت آخرين.

وأفاد مصدر رسمي لمراسل سانا إنه عرف من بين الارهابيين المقتولين كاجو فرداي تركي الجنسية الذي كان يقوم بتدريب الإرهابيين على عمليات القنص في قرية المغارة بجبل الزاوية.

وأضاف المصدر إنه بالتعاون مع أهالي مدينة حارم تصدت وحدة من جيشنا الباسل لمجموعة إرهابية مسلحة حاولت التسلل إلى حي الطارمة ما أدى إلى وقوع عدد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

وانفجر وكر للمجموعات الإرهابية المسلحة بما فيه من إرهابيين وذخيرة وأسلحة كانت تستخدم لتنفيذ العمليات الإجرامية والاعتداء على أهالي مدينة سراقب بريف المحافظة ما أدى إلى مقتل عشرات الإرهابيين من تنظيم القاعدة غالبيتهم من جنسيات غير سورية.

وذكر مصدر مسؤول لمراسل سانا أن انفجار الوكر تم أثناء إعداد الإرهابيين لعدد من العبوات الناسفة التي تستخدم للاعتداء على الاهالي والمواطنين في مدينة سراقب.

وأضاف المصدر إن انفجار الوكر أدى إلى تدميره بشكل كامل ومقتل وإصابة جميع من فيه من إرهابيين تابعين لتنظيم القاعدة غالبيتهم من جنسيات غير سورية.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock