الصحف المحلية

البعث : القوات السورية توجه ضربات موجعة الى جبهة النصرة

ذكرت صحيفة “البعث” ان “القوات السورية واصلت عملياتها للقضاء على إرهابيي “جبهة النصرة” التابعة لتنظيم القاعدة، وحققت ضربات موجعة في صفوفها، وقضت على عدد من متزعميها، ودمرت أوكارها بما فيها من أسلحة وذخائر وإرهابيين.

المجموعات الإرهابية حاولت الهروب الى الأمام، والتعويض عن خسائرها الميدانية الفادحة باستهداف المدنيين والبنى التحتية والمنشآت الحيوية، واستهدفت حي الأرمن في حمص ومنطقة الفحامة في دمشق ما أدى لمقتل 4 مواطنين وإصابة العشرات بجروح، فيما استهدفت محطة تحويل كهرباء “قابون 2″ ما أدى لخروجها عن المنظومة الكهربائية”.

اضافت الصحيفة السورية انه “تم القضاء على إرهابيي  جبهة النصرة  التابعة لتنظيم “القاعدة” في مدينة داريا  وأوقعت في صفوفهم عدداً من القتلى والإصابات، وتم تدمير مستودع يحتوي كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة كان الإرهابيون يستخدمونها في عملياتهم الإجرامية، كما تم القضاء على عدد من متزعمي المجموعات الإرهابية المسلحة في مزارع شبعا”.

وافادت ان “الوحدة الخامسة من القوات السورية أوقعت 70  إرهابياً بين قتيل ومصاب في عملية نوعية نفذتها ضد وكر لما يسمى “المجلس العسكري لجبهة النصرة” في بلدة الذيابية، وتم خلال العملية تدمير كميات من الأسلحة والذخيرة كان الإرهابيون يستخدمونها في استهداف الأهالي وممتلكاتهم”.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock