اقتصاد

محافظة دمشق توقف تراخيص خزانات المازوت الثابتة لحين توفر المادة

أوقفت “محافظة دمشق” منح تراخيص لوضع خزانات ثابتة خاصة بمادة المازوت مكتفية بالتراخيص التي منحتها والبالغة 22 رخصة لخزانات موزعة في أماكن متفرقة من مدينة دمشق.

وبيّن عضو المكتب التنفيذي في “محافظة دمشق” عدنان الحكيم أن المحافظة تعمل على تأمين مادة المازوت وتوزيعها على الخزانات المرخصة، في الوقت الذي تريثت به أو بمعنى أوقفت منح تراخيص جديدة حتى تتوفر المادة وتغطي حاجة الاستهلاك المحلي لها.

وكان وزير النفط والثروة المعدنية بحسب مصادر خاصة خاطب “محافظة دمشق” مؤخراً وطلب منها التريث بمنح تراخيص خاصة بالخزانات الثابتة لمادة المازوت نظراً لقلة المادة وريثما يتم تأمينها على نطاق أوسع.

محافظة دمشق توقف تراخيص خزانات المازوت الثابتة لحين توفر المادة

ومن جهته أشار الحكيم  إلى أن المحافظة ستسمح للخزانات الثابتة والبالغ عددها 22 خزان موزعة في أماكن متفرقة من محافظة دمشق بتزويد “السرافيس” بمادة المازوت وبمعدل 40 ليتر يومياً، بعد أن كانت توزعها لمواطنين فقط وخاصة في أماكن العشوائيات.

حيث قامت المحافظة بزيادة عدد طلبات تلك الخزانات بشكل يومي لتؤمن المادة للمواطنين ووسائط النقل معاً على حساب محطات الوقود الخاصة التي تم التخفيض من مخصصاتها في الوقت الحالي بغية تزويد قطاعات أخرى لها الأولوية بالتزود، منها، المشافي، والمدارس، قطاع النقل وغيرها.

سيريان تلغراف | وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock