الملاكمةرياضة

البطل الشهير فيتالي كليتشكو يتفاجأ بخبر إعتزاله الملاكمة

فند الاوكراني فيتالي كليتشكو بطل العالم للوزن الثقيل حسب تصنيف مجلس الملاكمة العالمي (WBC) الإشاعات التي تناقلتها بعض الصحف الأوكرانية حول اعتزاله الملاكمة.

وقال فيتالي كليتشكو عبر موقعه الرسمي:” لم اكتب كلمة واحدة في صفحة المدونات الصغيرة “Twitter”، كما لم يكتب أي مشرف من قبلي على “التويتر” أي رسالة”.

وقال كليتشكو إن الصفحة الوحيدة التي تمثل الأخوين كليتشكو في “التويتر” – هي صفحة “Klitschko News” التي تكرر تقارير الموقع الرسمي”.

ويعتزم فيتالي كليتشكو تقديم طلب الى إدارة صفحة “التويتر” لمنع كل الصفحات التي تم إنشاؤها تحت اسمه.

وأضاف فيتالي كليتشكو:” لقد قرأت بشغف بعض التقارير المنسوبة لي على صفحات “التويتر”، سأقوم بنفسي الإعلان عن خططي المستقبلية المتعلقة بالرياضة في الإسبوع الجاري”.

وكان فيتالي كليتشكو البالغ من العمر 40 عاما، قد دافع عن لقب بطل العالم في الوزن الثقيل، حسب تصنيف مجلس الملاكمة العالمي، إثر فوزه بالنقاط على متحديه البريطاني ديريك تشيسورا في النزال الذي جرى بينهما يوم السبت الماضي بمدينة ميونيخ الالمانية، محققاً بذلك انتصاره الـ 44، مقابل هزيمتين فقط.

يذكر أن شقيقه الأصغر فلاديمير كليتشكو يحمل الألقاب الأخرى في الوزن الثقيل، وذلك حسب تصنيف منظمة الملاكمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة ورابطة الملاكمة العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock