كرة السلة

مورينيو لا يعرف بعد من سيحمي عرين الملكي

صرح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، بانه لا يعرف بعد ما إذا كان الحارس إيكر كاسياس سيلعب مع الفريق في المباراة المقبلة في الدوري أمام فالنسيا أم لا.

وقال مورينيو رداً على سؤال حول ما إذا كان سيشارك الحارس أدان أم كاسياس في المباراة المقبلة أمام فالنسيا:” لا أعرف بعد إن كان سيلعب كاسياس أساسياً أم لا، الوقت ما زال مبكراً جداً لاتخذاذ هذا القرار”.

مورينيو لا يعرف بعد من سيحمي عرين الملكي

وأشاد مورينيو بالرغم من ذلك، بأداء كاسياس في آخر مبارتين، بقوله:” نعم كاسياس قدم مستوى رائعاً أمام سيلتا فيغو وأوساسونا، ما انعكس على الفريق الذي ازدادت ثقته بالنفس.

أما فيما يتعلق بتعادل ريال أمام أوساسونا سلباً، فقال البرتغالي:” على الرغم من التعادل إلا أنني سعيد بأداء وروح اللاعبين، خاصة البيول وكوينتراو باعتبار أنهما عادا من إصابة طويلة وقدما مستوى جيد جداً”.

وأضاف:” من الصعب جداً خلق العديد من الفرص أمام فرق مثل أوساسونا على أرضها، لكننا كنا قريبين من التسجيل في عدة مناسبات حتى وإن لم تكن كثيرة”.

يذكر أن فريق ريال مدريد سقط في فخ التعادل السلبي أمام أوساسونا في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 12 يناير/كانون الثاني، على ملعب “رينو دي نافارا”، وذلك في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من الليغا الاسبانية.

وأكمل الريال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ 76 بعد طرد لاعبه البرازيلي ريكاردو كاكا لتلقيه الإنذار الثاني في غضون 16 دقيقة فقط من وجوده على أرض الملعب.

ولعب الفريق الملكي في غياب نجمه البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف، وغياب مدافعيه البرتغالي الآخر بيبي والدولي سيرخيو راموس.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock