بلدنا اليوم

فيديو جديد يكشف الممارسات الإجرامية لعصابات “الجيش الحر” في بلدة رأس العين السورية شمال الحسكة

مسلحو “الجيش الحر” ،الذي تعتبره “هيئة التنسيق” جزءا من الثورة ، يداهمون منازل أعضاء “الهيئة” من حزب “الاتحاد الديمقراطي” ويخضعونهم للتعذيب “رفسا” وبالعصي !؟

كشف شريط جديد مصور سرا (منشور أدناه) مزيدا من الممارسات الإجرامية وسلوك قطاع الطرق الذي تمارسه عصابات “الجيش الحر” الذي تديره المخابرات التركية في بلدة “رأس العين” الحدودية السورية .

ويظهر الشريط عددا من مجرمي “الجيش الحر” وهم يداهمون أحد البيوت ويعتدون بالضرب على سكانه رفسا وبالعصي بدعو أنهم من “حزب العمال الكردستاني” (المقصود حزب “الاتحاد الديمقراطي الكردستاني” السوري ، المعتبر امتدادا لـ PKK) ، رغم أن الضحايا يقسمون بما يؤمنون به أنهم لا علاقة لهم بالحزب !


ان لم تتمكن من رؤية الفيدية اضغط هنا (هذا بعض مما تقوم به عصابات”الجيش الحر” في بلدة…)

وكانت عصابات “الجيش الحر” ومجموعات من مجرمي “جبهة النصرة” ، وغيرها من المجموعات التي تديرها المخابرات التركية لاسما “جنجاويد” العشائري نواف البشير ، هاجمت أطراف البلدة المذكورة مرة أخرى منذ يومين من داخل الأراضي التركية ومن الجنوب في محاولة جديدة لاستعادتها بعد أن حررها أهلها بمساعدة سلاح الجو السوري .

المفارقة في الأمر هي أن من يدافع عن “الجيش الحر” ويعتبره جزءا من “الثورة” ليس سوى “هيئة التنسيق الوطني” التي يشكل حزب “الاتحاد الديمقراطي الكردستاني” أحد أعمدتها الأساسية !! ( مبروكة عليكم القتلة ، عقبال غيرها … بلكي بتتربوا منيح!) .

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock