الصحف المحلية

الوطن السورية : الجيش سيّداً في حلب .. والنصرة استلسمت وهذا كان الرد

قالت صحيفة الوطن السورية أن “الجيش العربي السوري حقق تقدماً في ريف دمشق تمثل في حسم الوضع بمدينة عقربا، وكذلك في حمص حيث قتلت قواته عشرات الإرهابيين من «جبهة النصرة» بينهم 29 أجنبياً، فيما أثبت بعمليات نوعية ضد مقاتلي حلب أنه سيد الموقف في المعركة الدائرة بالمدينة”.

الصحيفة قالت أن “وحدات الجيش أجهزت على أوكار الإرهابيين في مدينة عقربا المدينة التي تصل الغوطة الشرقية بأحياء دمشق الجنوبية”.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة على ما يجري بأطراف مدينة داريا أن “عدداً من قياديي جبهة النصرة عرضوا الاستسلام لعناصر الجيش العربي السوري فكان الرد: تأخرتم، كان عليكم القبول بذلك حين عرضناه عليكم”.

عصابات الحر

ورد الإرهابيون على التقدم الذي أحرزته قوات الجيش في حمص مدينةً وريفاً، والذي أسفر عن مقتل العشرات منهم، بمن فيهم 23 أجنبياً، بتفجير ثلاث سيارات، وإطلاق عدة قذائف استشهد جراءها خمسة مواطنين بينهم أطفال.

وفي حلب، قالت الصحيفة أن “الجيش شن خلال الأيام الثلاثة الماضية العديد من العمليات السريعة في عمق الأحياء التي طالما اعتبرها المسلحون مناطق نفوذ وثقل لتشكيلاتهم المسلحة كما في الشعار، ما زرع الخوف في نفوسهم إثر تعرض معظم أوكارهم لضربات الجيش المتوالية الذي أثبت أنه سيد الموقف في معركة حلب وصاحب المبادرة في تحديد موعد الحسم”.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock