Site icon سيريان تلغراف

آخر جرائم الثورة الوهابية في سوريا .. اختطاف طفلة تونسية إلى سوريا لممارسة “جهاد النكاح”

رحمة ، طفلة تونسية من جمهورية النصاب الديمقراطي منصف المرزقي والقواد الأخواني راشد الغنوشي .. اختطفها كلاب الثورة الوهابية إلى سوريا لممارسة “جهاد النكاح” !؟

رحمة ، طفلة تونسية اختطفها أتباع ومجاهدو “دين الرحمة” لممارسة “جهاد النكاح” في سوريا تطبيقا لفتوى الشيخ الوهابي محمد العريفي ، أحد المراجع الكبرى للثورة الوهابية في سوريا وقواديها : برهان غليون وجورج صبرة ومعاذ الخطيب و ..حسن عبد العظيم !

هذه ليست مزحة . إنها آخر خبر يضج في تونس ، جمهورية النصاب الديمقراطي منصف المرزوقي وحليفه القواد الأخواني راشد الغنوشي .

http://www.youtube.com/watch?v=Pe6oTv_8cdI

فجأة ، استفاق الأهل صباح السبت الماضي ولم يجدوا ابنتهم . ظنوا للوهلة الأولى أن شابا ما قد يكون “غرر” بها فهربت معه كما يمكن أن يحصل مع أي فتاة مراهقة في السادسة عشرة من عمرها . لم يخطر ببالهم أنها قد تكون اقتيدت إلى سوريا لممارسة “جهاد النكاح” !

نعم ، خال الطفلة وأمها ، كما يبدوان في هذا الشريط الذي يفري الشرايين و يقطّع نياط القلب ، اكتشفا أنها تعرضت لغسيل دماغ من مشايخ الاجرام فذهبت مع مجاهدي “جمهورية المرزوقي الغنوشية” ، أو اختطفت من قبلهم ، إلى سوريا لإسقاط النظام … بالنكاح !

الخال طالب المسؤولين التوانسة من بين دموعه إنقاذ ابنة شقيقته وإعادتها إلى أهلها . ولكن الخال لا يعلم أن المسؤولين في دولته مشغولون بنكاح من نوع آخر في المدعرة السياسية التي يديرها قواد الديمقراطية وحقوق الإنسان منصف المرزوقي ، وقواد الأخونج راشد الغنوشي !

أوليس هذا ما أفتى به فقهاء الدين قبل شهرين ؟ “أفضل وسيلة لجهاد المرأة ضد النظام السوري هو جهاد النكاح ، شريطة أن تكون المجاهدات بالنكاح في الـ14 أو الـ16 من أعمارهن على الأكثر ، أو مطلقة ، وأن ترتدي النقاب أو الزي الشرعي . وهذا يخول المجاهدة المنكوحة دخول الجنة” !

هذا ما قاله كلاب الوهابية التي تقود الثورة الشعبية المظفرة في سورية من أجل إسقاط “نظام المجوس والروافض ..الكافر” !

استمعوا أدناه إلى هذا الوهابي من شيوخ الاجرام ـ رفاق جورج صبرة ومعاذ الخطيب وبرهان غليون ـ كيف يصف حوريات الجنة كما لو أنه قضى عمره قوادا في كرخانة !

http://www.youtube.com/watch?v=SBjG6mndnoE

سيريان تلغراف

Exit mobile version