بلدنا اليوم

عمليات مركزة للجيش العربي السوري في ريف دمشق والزبداني

كبدت وحدات من جيشنا الباسل المجموعات الإرهابية خسائر فادحة في العدة والعتاد بعد سلسلة من العمليات ضد تجمعاتها فى بلدات زملكا وعربين ودوما وعدرا في الغوطة الشرقية بريف دمشق أردت خلالها العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين بعضهم ممن ينتمون إلى ما يسمى لواء الاسلام.

وذكر مصدر مسؤول أن وحدات من قواتنا الباسلة نفذت عمليتين نوعيتين في زملكا وعربين دمرت خلالهما أوكارا للإرهابيين وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين من بينهم محمود الدرة وسليمان كوكة واحمد سردار وطه البقاعي وخليل العربينية وإرهابي يلقب أبو النور قويدر.

بالتوازي قضت وحدة من قواتنا الباسلة على العديد من الإرهابيين ينتمون إلى ما يسمى لواء الاسلام في عملية نوعية في دوما من بينهم بشار الرز واحمد الرفاعي وزياد صعب اضافة الى ايقاع قتلى من الارهابيين مما يسمى كتيبة احفاد عمر منهم مهند الريحاني وفارس شامية اضافة الى الارهابيين محمد بويضاني وياسر بويضاني.

كما دمرت وحدة اخرى ميكرو باص بمن فيه من الارهابيين بالقرب من جامع سيدنا محمد على الطريق المؤدي ما بين دوما وحرستا.

وفى عمليات سابقة اوقعت وحدات من جيشنا الباسل قتلى ومصابين في دوما وحرستا ممن ينتمون الى ما يسمى /كتائب الفاروق/ و/لواء الاسلام/ بينهم متزعمو مجموعات ارهابية.

إلى ذلك لاحقت وحدة من قواتنا الباسلة مجموعة إرهابية في عدرا وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.

وكانت وحدة من قواتنا المسلحة قضت قبل ثلاثة أيام على عدد من أفراد مجموعة إرهابية كانت ترتكب أعمال قتل وخطف ونهب في البلدة والقت القبض على بعض أفرادها.

كما لحقت وحدات من جيشنا الباسل خسائر فادحة في العدة والعتاد خلال ملاحقتها الإرهابيين في مدينة داريا ومزارع المعضمية وأوقعت قتلى ومصابين بين الإرهابيين ودكت أوكار أدواتهم الإجرامية.

وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا أن وحدات من قواتنا الباسلة اشتبكت مع إرهابيين على امتداد محطة القطار وإلى الجنوب من ساحة شريدة بمدينة داريا وأوقعت العديد من القناصين قتلى ومصابين بينهم حسن الحناش وعدنان غبرة وخالد حسين وزكريا رمال وهم جميعهم مما يسمى ” جبهة النصرة”.

بالتوازي أوقعت وحدة من قواتنا المسلحة في مزارع المعضمية على الجانب الغربي من داريا قتلى ومصابين بين أفراد مجموعة إرهابية ودمرت ثلاث عربات مزودة برشاشات ثقيلة وراجمتي صواريخ كما عثرت على مستودعين أحدهما يحوي كميات كبيرة من مادة المازوت والثاني يحوي كميات من الذخيرة.

كما كبدت وحدات من جيشنا الباسل الإرهابيين في الزبداني والنبك خسائر في الأرواح والعتاد.

عمليات نوعية للجيش السوري

وذكر مصدر مسؤول لـ سانا أن وحدة من قواتنا المسلحة دمرت مدفعي هاون وسيارتين مزودتين برشاشي دوشكا في طلعة الزهراء والأحراش الواقعة في الجهة الشمالية الغربية من مدينة الزبداني كما فككت وحدة من عناصر الهندسة سبع عبوات ناسفة تتراوح أوزانها بين20 و30 كغ زرعها إرهابيون على جانب الطريق العام بقصد تفجيرها عن بعد.

وفي وادي السقي بمنطقة النبك دمرت وحدة من قواتنا المسلحة مقر ما يسمى “كتيبة الرحمن” وأردت العديد من أفرادها قتلى ومصابين.

وأوقعت وحدة من جيشنا الباسل أمس قتلى من الإرهابيين في وادي السقي ذاته حيث اتخذته مجموعات إرهابية ملجأ لإرتكاب أعمالها الإجرامية ضد الأهالي وممتلكاتهم في المنطقة.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock