كرة القدم

فلسطين تمطر شباك جزر شمال ماريانا بتسعة أهداف نظيفة

دك المنتخب الفلسطيني شباك مضيفه منتخب جزر شمال ماريانا بتسعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 4 مارس/آذار، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس التحدي الآسيوي لكرة القدم 2014.

افتتح الفلسطيني أدهم أبو رويس مهرجان الأهداف مبكراً في الدقيقة السابعة من انطلاق صافرة البداية، وضاعف عبد الحميد أبو حبيب النتيجة في الدقيقة الـ 21 من ضربة جزاء.

FBL-ASIA-C1-NMI-PLE

وعزز علاء عطية تقدم فلسطين بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الـ 23، وأضاف أبو حبيب الهدف الرابع في الدقيقة الـ 27، لينتهي الشوط الأول برباعية نظيفة، وكان من الممكن انهائه بخماسية لو لم يضيع محمد بركات ضربة جزاء.

وتابع المنتخب الفلسطيني هز شباك ضيفه في الشوط الثاني، فقد سجل هيثم ديب الهدف الخامس في الدقيقة الـ 67، وتابعه خالد سالم بالهدفين السادس والسابع في الدقيقتين الـ (75 و 82) على التوالي.

بينما تكفل إياد أبو غرقود بإحراز الهدف الثامن في الدقيقة الـ 83، ليعود عطية الذي افتتح مهرجان الأهداف، ويختتمه في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

ورفعت فلسطين رصيدها بهذه النتيجة إلى 6 نقاط في الصدارة، بينما بقي جزر ماريانا بدون نقاط ويحتل المركز الرابع.

وسيكون المنتخب الفلسطيني على موعد يوم الأربعاء المقبل مع نظيره النبيالي في مباراة حاسمة لتحديد هوية الفائز ببطاقة التأهل الأولى عن المجموعة.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock