كرة القدم

الإفراج عن تيفيز بكفالة بعد إعتقاله

اعتقلت الشرطة البريطانية، اللاعب الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم فريق مانشستر سيتي حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، قبل أن تفرج عنه بكفالة مالية، بعد أن ضبط وهو يقود رغم سحب رخصته في وقت سابق.

واعتقل تيفيز في تشيشير شمال غربي إنكلترا، “للاشتباه بقيادته سيارة رغم تجريده من رخصة القيادة، وتم الإفراج عنه مقابل كفالة”، وذلك بحسب ما ذكرته الشرطة المحلية.

FBL-EUR-C1-MAN CITY-TRAINING

وكانت محكمة بريطانية قد سحبت رخصة اللاعب الأرجنتيني (28 عاماً) لمدة ستة أشهر في يناير/كانون الثاني الماضي، بعد أن حررت له مخالفتي سرعة زائدة وعدم المثول أمام الشرطة للتحقيق في تلك الواقعة، وهو ما برره محاميه وقتها بعدم فهمه الرسائل التي كانت تأتيه لضعف لغته الإنكليزية.

وهذا الحادث المروري ليس الأول في سجل تيفيز خلال إقامته في إنكلترا منذ عام 2006 عند قدومه من فريق كورينثيانز البرازيلي، فقد ضبط الأرجنتيني في 28 مارس/آذار 2012، وهو يقود السيارة بسرعة 39 ميل في الساعة ما يعادل (62 كلم/ساعة)، أي بزيادة تسعة أميال عن السرعة القصوى لبلدة لانكشير، وتكرر الأمر نفسه في الثامن من مايو/أيار، حيث وصلت سرعته إلى 66 ميلاً في الساعة في بلدة تشيشير التي تبلغ السرعة القصوى فيها 50 ميلاً في الساعة.

وكانت شرطة مانشستر قد صادرت سيارة تيفيز من فئة (بورش باناميرا)، في 15 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، نظراً لقيادته السيارة وقتها برخصة مؤقتة، دون أن يضع تنويهاً لذلك على السيارة.

سيريان تلغراف | وكالة الأنباء الأسبانية (EFE)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock