رياضة

روسيا تتصدر في بطولة أوروبا للمصارعة

تمكن اثنان من المصارعين الروس المشاركين في بطولة أوروبا، اليوم الأحد 24 مارس/ آذار، من إحراز ميداليتين ذهبيتين في ختام منافسات البطولة التي أقيمت في العاصمة الجورجية تبليسي.

وأحرز الروسي رومان فلاسوف الميدالية الذهبية، ليصبح بطل العالم للمصارعة اليونانية الرومانية، بعد فوزه في المباراة النهائية لفئة الوزن حتى 74 كغم، مخلفا ورائه في المركز الثاني المصارع الجورجي زوراب داتوناشفيلي. في حين تقاسم البلغاري يافور ياناكييف والكرواتي بوزو ستارفيش برونزية البطولة.

روسيا تتصدر في بطولة أوروبا للمصارعة

كما تمكن الروسي بطل اولمبياد أثينا أليكسي ميشين من الفوز بالميدالية الذهبية في البطولة ذاتها، بعد أن هزم منافسه الجورجي فلاديمير غيغيشيدزي في المباراة النهائية للمصارعة الرومانية اليونانية، لفئة الوزن حتى 84 كغم، لتصبح البرونزية من نصيب الأرمني آرتور شاهايان والكرواتي نيناد جوغاي.

أما المنافسات لفئة الوزن حتى 66 كغم، فكانت فضيتها من نصيب الروسي آدم كوراك، الذي خسر أمام منافسه الهنغاري توماس لورينتس، في حين تقاسم الفرنسي أرتاك مارغايان والأذربيجاني حسن علييف برونزية البطولة.

وبهذه النتائج، تصدر المنتخب الروسي للمصارعة الفرق الأخرى بعدد الميداليات التي فاز بها لاعبوه، إذ أحرز في البطولة 15 ميدالية، منها 6 ذهبية و3 فضية و6 برونزية.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock