كرة القدم

الصفاء اللبناني يفتتح باكورة انتصاراته في كأس الاتحاد الآسيوي

أنعش فريق الصفاء اللبناني آماله في بلوغ الدور الـ 16 من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه الرفاع البحريني بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 2 أبريل/نيسان، على ملعب المدينة الرياضية في بيروت، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للمسابقة.

ويدين الفريق اللبناني بالفضل في فوزه للاعبه نور منصور الذي احرز هدف المباراة الوحيد له في الوقت المحتسب بدلاً للضائع من زمن الشوط الأول، من ضربة جزاء.

FBL-AFC-CUP-IRQ-LIB-SAFA-ZAWRAA

وكان نادي الكويت الكويتي حامل اللقب، قد تغلب بدوره على فريق ريغار تاداز الطاجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في عقر داره في وقت سابق من اليوم الثلاثاء.

وحقق الصفاء بذلك فوزه الأول في المسابقة، وأنعش آماله في بلوغ الدور السادس عشر، بعد أن رفع رصيده الى أربع نقاط، وارتقى الى المركز الثاني، بفارق خمس نقاط خلف الكويت، بينما تجمد رصيد الرفاع عند ثلاث نقاط، ويحتل المركز الثالث، ومن ثم ريغار تاداز في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة يتيمة.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل الصفاء مع ريغار تاداز (1-1) في بيروت، وفوز الكويت على الرفاع 2-0 في المنامة، في حين انتهت الجولة الثانية بفوز الرفاع على ريغار تاداز (3-0) في خوجاند، والكويت على الصفاء (3-1) في الكويت.

وسيلتقي الصفاء مع الرفاع مرة أخرى في العاشر من الشهر الجاري، في المنامة، في مباراة الاياب ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة، بينما يواجه النادي الكويتي الفريق الطاجيكي في الكويت.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock