كرة القدم

كأس الاتحاد الآسيوي .. دهوك العراقي يفك شراكته مع ظفار العُماني

حقق فريق دهوك العراقي فوزًا عريضًا على ضيفه ظفار العُماني بستة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء 10 أبريل/ نيسان، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

أظهر الفريق العراقي نواياه منذ اللحظة الأولى في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين، حيث افتتح التسجيل مبكرا بعد دقيقة واحدة من انطلاق صافرة البداية بواسطة علاء عبد الزهرة، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 18.

دهوك العراقي يفك شراكته مع ظفار العُماني

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق قلص ظفار النتيجة بهدف حمل توقيع أحمد النوبي.

وفي الشوط الثاني أحكم لاعبو دهوك قبضتهم على الملعب، وصالوا وجالوا وكأنهم في حصة تدريبية، حيث أضاف عبد الزهرة هدفا ثالثا لفريقه والـ”هاترك” الشخصي في الدقيقة 48، من ثم سجل برهان أحمد بعدها بدقيقتين الهدف الرابع لدهوك.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة عزز علي ذياب تقدم فريقه بهدف خامس، قبل أن يختتم عبد الزهرة المباراة بهدف سادس والـ”سوبر هاتريك” الشخصي.

ورفع دهوك رصيده الى 9 نقاط في صدارة المجموعة، أمام وصيفه الفيصلي الأردني بفارق الأهداف، الذي هزم شعب آب اليمني بنتيجة 2-0، فيما بقي ظفار في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتذيل شعب آب الترتيب دون رصيد.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock