كرة القدم

ديل بوسكي يغازل الأرجنتين وميسي

مدح فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ومدرب التانغو اليخاندرو سابيلا، في حديث نشرته وكالة الأنباء الأرجنتينية يوم الجمعة 26 أبريل/ نيسان.

وجاءت تصريحات مدرب الماتادور (بطل العالم وأوروبا) في سياق الحديث عن توقعاته لمونديال 2014 الذي تستضيفه البرازيل، حيث أكد ديل بوسكي بأن منتخب الأرجنتين سيكون منافسا قويا ومن الصعب التغلب عليه في المونديال، بسبب القوة التي سيمنحها له المدرب سابيلا، إضافة الى وجود ميسي، القادر على إفقاد أي دفاع اتزانه على حد تعبيره.

ديل بوسكي يغازل الأرجنتين وميسي

وأشاد ديل بوسكي باللاعبين الأرجنتينيين، موضحا بأنهم ساهموا كثيرا في كرة القدم الإسبانية، ويتمتعون بروح النصر الفطرية غير الموجودة عند اللاعب الأوروبي.

كما أفاد مدرب منتخب إسبانيا بأنه يكن اعجابا خاصا لدييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، مشيرا الى أنه أخذ انطباعات إيجابية أخرى عن الأرجنتين عبر المدرب أوسكار روجيري عندما كان لاعبا في صفوف فريق ريال مدريد.

وفي المقابل كشف المدرب الإسباني بأنه من أشد المعجبين بكرة القدم البرازيلية، مؤكدا على فرصهم الكبيرة في إحراز اللقب لكونهم أصحاب الأرض.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock