الصحف العربية

المنار : وفد أمني صهيوني يجول في دول الخليج ورئيس الموساد ضيفا على حكامها

كشفت مصادر موثوقة لصحيفة المنار المقدسية أن “وفدا أمنيا اسرائيليا” جال في دول الخليج العربي ، وأجرى محادثات مع قيادات أمنية في هذه الدول التي تربطها علاقات وثيقة مع تل ابيب خاصة في الميدان الأمني والعسكري ، وقالت المصادر أن “الوفد الأمني الاسرائيلي” وصل الى الدوحة في محطته الخليجية الاولى قادما من الاراضي التركية ، التي تفقد فيها “محطات تجسس اسرائيلية” مقامة في مناطق بتركيا ، والتقى ايضا قائد “السرب الجوي الاسرائيلي” حيث تتواجد منذ فترة في أحد المطارات العسكرية التركية “طائرات حربية اسرائيلية” .

تمير-بردو

وأشارت المصادر أن “الوفد الأمني الاسرائيلي” قام خلال جولته الخليجية بزيارات الى مواقع ومعسكرات تدار من جانب مستشارين وعسكريين أجانب .

وأكدت المصادر أن هذا الوفد الأمني خلال تنقله في الدول الخليجية المعنية أجرى ترتيبات لزيارة قام بها قبل أيام رئيس جهاز الموساد الصهيوني ليستمع الى ما وصفته المصادر بـ “مخاوف” الدول المذكورة ومشاركة “اسرائيل” لها في مخاوفها ، وتأتي زيارة رئيس الموساد “تمير بردو” الى الدول الخليجية عشية توجهه الى واشنطن للقاء المسؤولين الأمنيين الامريكيين .

وتكشف المصادر أن رئيس جهاز الموساد حمل معه رسائل “اسرائيلية” تشارك مخاوف الدول التي زارها من اطالة مدة الازمة السورية وانعكاسات ذلك على الأمن في المنطقة .

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock