كرة القدم

الشرطة السوري يبلغ ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

انتزع فريق الشرطة السوري بطاقة العبور الى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2013، من أربيل العراقي في الشوط الاضافي الثاني للمباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 15 مايو/أيار، على ملعب “فرانسو حريري” بمدينة أربيل بإقليم كردستان.

تمكن فريق الشرطة من حسم نتيجة المباراة لصالحه في الوقت الإضافي، وذلك بعد أن انتهى الوقت الأصلي من وم القاء بالتعادل بهدفين لكل من الفريقين.ب

FBL-ASIA-AFC-CUP-IRQ-SYR-ZAWRAA-SHORTA

ادر أصحاب الأرض بالتسجيل بهدف مبكر أحرزه نديم صباغ في الدقيقة السادسة من انطلاق صافرة البداية. وعادل عبدالقادر دكا النتيجة للشرطة في الدقيقة الـ 23 من ضربة جزاء، ووضع المهاجم أمجد راضي يوسف فريقه أربيل في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة الـ 37 وعليه انتهى الشوط الأول. وتمكن السوري عدي جفال من إدراك التعادل لفريقه في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 68 ليلجأ الفريقان الى شوطين إضافيين.

ونجح الشرطة في تسجيل هدفين متتاليين عبر كل من محمد العبادي وماهر السيد في الدقيقتين الـ (103 و 106) على التوالي، ومن ثم سجل السوري عبدالقادر دكا الهدف الشخصي الثالث له ولكن هذه المرة في مرمى فريقه عن طريق الخطأ، ولكن ذلك لم يمنع فريقه من الحفاظ على تقدمه والفوز في اللقاء.

يذكر أن الشرطة أحرز لقب النسخة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي التي انطلقت في عام 2004، قبل ان يحتكر الفيصلي الاردني اللقب في عامي 2005 و 2006، ومن ثم خلفه مواطنه شباب الأردن عام 2007، لينتقل الى المحرق البحريني في عام 2008، والكويت الكويتي عام 2009، والاتحاد السوري عام 2010، قبل أن يكسر ناساف كارتشي الاوزبكستاني احتكار الأندية العربية في عام 2011، قبل ان يعود الى نادي الكويت الذي توج به للمرة الثانية في عام 2012 على حساب نادي اربيل (4-صفر) على ملعب “فرانسو حريري” بمدينة أربيل بإقليم كردستان.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock