الصحف العربية

المنار : تدمير الدولة السورية سيفتح أبواب جهنم ويشعل دول الاقليم

ذكر مصدر دبلوماسي روسي لصحيفة المنار المقدسية أن الادارة الأمريكية رغم تراجع حدة تصريحاتها بشأن الأزمة السورية ، الا أنها تحاول مع أدواتها في المنطقة احداث “انقلابات اللحظة الأخيرة” وهي انقلابات ميدانية .

وقال الدبلوماسي الروسي أن الولايات المتحدة على استعداد لتقديم كل ما تستطيع في محاولة لاعادة قلب الاوضاع في الميدان حيث يواصل الجيش العربي السوري انتصاراته على العصابات الارهابية .

تدمير-الدولة-السورية-سيفتح-أبواب-جهنم-ويشعل-دول-الاقليم

وعن المرحلة الانتقالية التي يتحدث عنها المسؤولون في أكثر من عاصمة ، يرى الدبلوماسي الروسي أن الرئيس بشار الأسد سيعاد انتخابه مرة أخرى لقيادة الشعب السوري ، الساخط على تلك الجهات التي جندت المرتزقة لتنفيذ أعمال ارهابية ضد أبنائه .

وكشف الدبلوماسي الروسي أن القيادة الروسية نصحت الادارة الأمريكية بأن تعيد مراجعة ما قامت به في مصر وليبيا واليمن وتونس ، وانعكاسات ذلك على الأمن والاستقرار في تلك الساحات ، وكيف أصبحت هذه الدول أكثر خصوبة لانتشار الأفكار المتطرفة ، وأن الرئيس بشار الاسد طرف رئيس في تحقيق الاستقرار والهدوء الاقليمي وأن تفكك الدولة السورية ، يعني أن أبواب جهنم قد فتحت ، وعندها ستشتعل الدول المحيطة بسوريا ، وسوف تفقد الأمن والامان .

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock