كرة القدم

كأس القارات .. أوسفالدو خارج تشكيلة إيطاليا لسوء السلوك

استبعد تشيزاري برانديلي مدرب المنتخب الإيطالي لكرة القدم، مهاجم روما بابلو أوسفالدو من التشكيلة الأولية التي ستشارك في كأس القارات المقررة في البرازيل الشهر المقبل، وذلك بسبب سوء السلوك عقب المباراة النهائية لكأس إيطاليا التي خسرها فريقه أمام جاره لاتسيو (0-1) يوم الأحد الماضي 26 مايو/أيار.

وقال الاتحاد الإيطالي في بيان له: “بابلو دانيال أوسفالدو لن يشارك في كأس القارات، بسبب سلوك لاعب روما الذي انسحب عقب خسارة فريقه كأس إيطاليا من حفل تسليم الكأس دون ترخيص من ناديه”.

وكان أوسفالدو صاحب المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري برصيد 16 هدفاً، قد تهجم على مدربه في روما أوريليو أندرياتسولي الذي فضل عليه ماتيا ديسترو في التشكيلة الأساسية، أمام عدسات التصوير بكلمات مسيئة بعد المباراة النهائية لكأس إيطاليا.

وقال أندرياتسولي: “أوسفالدو معتاد على مثل هذه التصرفات أمام الكاميرات، وبعد ذلك يذهب لينطوي على نفسه”.

-

ورد اوسفالدو على مدربه دون أن يسميه في رسالة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بقوله: “ستكون ذكياً إذا ما اعترفت بأنك غير كفء، اذهب واحتفل مع لاعبي لاتسيو”.

ويخوض منتخب الآزوري مباراة دولية ودية أمام سان مارينو في الحادث والثلاثين من الشهر الحالي، في بولونيا، في إطار استعداداته لكأس القارات، قبل أن يحل ضيفا على نظيره التشيكي في السابع من يونيو/حزيران المقبل، في براغ، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.

كما ستلعب إيطاليا مباراة ودية ثانية في البرازيل.

وكان برانديلي قد كشف عن قائمة أولية من 30 لاعباً، وسيعلن عن التشكيلة الرسمية المؤلفة من 23 لاعباً في الثالث من الشهر المقبل، بحسب الاتحاد الإيطالي.

وفيما يلي القائمة الأولية للأزوري من 30 لاعباً:لحراسة المرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس)، فيديريكو ماركيتي (لاتسيو)، سالفاتوري سيريغو (باريس سان جرمان الفرنسي)، ميكايل اجاتزي (كالياري).لخط الدفاع: اينياسيو أباتي وماتيا دي سيغليو (ميلان)، لوكا انطونيلي (جنوى)، دافيدي أستوري (كالياري)، أندريا بارزاغلي وليوناردو بونوتشي وجورجو كيليني (يوفنتوس)، كريستيان ماجيو (نابولي)، أنجيلو أوجبونا (تورينو)، أندريا رانوكيا (إنتر ميلان).

لخط الوسط: البرتو أكويلاني (فيورنتينا)، جاكومو بونافونتورا (أتالانتا)، انطونيو كاندريفا (لاتسيو)، اليساندرو سيرسي (تورينو)، دانييلي دي روسي (روما)، اليساندرو ديامانتي (بولونيا)، إيمانويلي جاكيريني وكلاوديو ماركيزيو واندريا بيرلو (يوفنتوس)، ريكاردو مونتوليفو (ميلان)، أندريا بولي (سمبدوريا).

لخط الهجوم: ماريو بالوتيلي وستيفان الشعراوي (ميلان)، ألبرتو جيلاردينو (بولونيا)، سيباستيان جوفينكو (يوفنتوس)، ماركو سو (كالياري).

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock