كرة القدم

ألمانيا تهزم الإكوادور بالصف الثاني

قاد الألماني لوكاس بودولسكي منتخب المانشافت الى الفوز على نظيره الإكوادوري بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الدولي الودي بكرة القدم الذي جرى يوم الأربعاء 29 مايو/أيار، في مدينة بوكا راتون (ولاية فلوريدا الأميركية).

وأحرز لوكاس بودولسكي هدفين للماكينات الألمانية، الأول مبكراً جداً بعد مرور 6 ثوان فقط من صافرة البداية، والثاني في الدقيقة الـ 17.

كما سجل زميله لارس بيندر هدفين أيضاً في الدقيقتين الـ (4 و 24).

بينما سجل هدفي الإكوادور كل من فالنسيا وخافيير أيوفي في الدقيقتين الـ (45 و 84) على التوالي.

FBL-EURO-2012-GER-POR-MATCH04

وخاض بودولسكي (27 عاما)، مهاجم فريق أرسنال الإنكليزي، مباراته رقم الـ 109 مع المنتخب الألماني، منفرداً بالمركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات مع منتخب بلاده الذي كان يتقاسمه مع النجم السابق يورغن كلينسمان مدرب المنتخب الأمريكي حاليا.

ومن المنتظر أن يلتقي منتخب ألمانيا نظيره الأمريكي يوم الأحد المقبل في واشنطن.

ويتصدر لوثار ماتيوس القائمة برصيد 150 مباراة دولية، ويليه ميروسلاف كلوزه مهاجم لاتسيو الإيطالي في المركز الثاني برصيد  126 مباراة دولية، وغاب الأخير عن هذه المباراة بسبب مشاركته مع لاتسيو يوم الأحد الماضي ضد روما في نهائي كأس إيطاليا، الذي انتهى بفوز لاتسيو بهدف وحيد وتتويجه باللقب.

ويغيب عن صفوف المانشافت في هذه الرحلة معظم نجومه الأساسيين وتحديدا من بايرن ميونيخ بطل أوروبا ووصيفه بوروسيا دورتموند، وشتوتغارت، إضافة الى سامي خضيرة ومسعود أوزيل لاعبي ريال مدريد الإسباني.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock