كرة القدم

مورينيو يدفع إداريا في تشيلسي للإستقالة

دبت الخلافات داخل أروقة نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، بمجرد أن وطأت قدما المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أرضية الـ”ستامفورد بريدج”.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية يوم الأحد 9 يونيو/ حزيران، فقد قام المدير التقني للبلوز مايكل إيمانلو بتقديم إستقالته من منصبه بعد اجتماع مع مورينيو، لكن مالك النادي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش رفضها وأكد على استمرار إيمانلو في مهامه.

FBL-ENG-PR-CHELSEA-MOURINHO-FILES

وعلى مايبدو فان سبب الخلاف قد يكون تحديد قائمة اللاعبين المطلوبين في صفوف تشيلسي بفترة الإنتقالات الصيفية، إضافة الى تحديد أسماء اللاعبين الذين سيستغني عنهم النادي بالفترة ذاتها، حيث أن إيمانلو صاحب القرار في سوق الإنتقالات، الأمر الذي لا يروق لمورينيو كما أورد التقرير.

كما قالت الصحيفة إن المدرب البرتغالي لم يكن متحمسا للتعاقد مع أندري شورله لاعب باير ليفركوزن، في حين أن ايمانلو هو من حث أبراموفيتش على التعاقد معه.

وتجدر الإشارة الى أن مورينيو قد يتسبب بخلافات وانقاسمات داخل النادي الإنجليزي، لأنه معلوم بأن الـ”سبيشل ون” لا يحب تدخل الإداريين في النادي بعمله وأفكاره، وهو الأمر الذي لا يستطيع رجل الأعمال الروسي أن يعد به.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock