خبر هام

حزب الله الجيش الوحيد في مواجهة اسرائيل

يسرائيل حسون ، عضو الكنيست الصهيوني عن حزب كاديما ، شغل في السابق منصب نائب رئيس جهاز المخابرات الاسرائيلي (الشاباك) ، وهو كان لسنوات طويلة من المبعوثين السريين الى الدول العربية التي لا تقيم علاقات دبلوماسية مع اسرائيل ، وتربطه علاقات قوية مع قيادات ما تسمى بـ “المعارضة السورية” التي تشكل أداة ارهابية لواشنطن ، كذلك ، يشرف حسون على تنفيذ الخدمات التي تطلبها قيادات عربية من اسرائيل .

وفي لقاءات صحفية أكد يسرائيل حسون أن الجيش الوحيد الذي يقف اليوم في مواجهة الجيش الاسرائيلي هو حزب الله ، بعد أن تم تحييد الجيش المصري ، وتفكيك الجيش العراقي واشغال الجيش العربي السوري ، الذي يلاحق فلول الارهابيين .

حزب-الله-الجيش-الوحيد-في-مواجهة-اسرائيل

ويرى حسون أنه لا يوجد في الافق اية حلول سياسية بين اسرائيل والفلسطينيين ، مضيفا أنه لا توجد دولة عربية ترغب حقا في دعم جهود اقامة دولة فلسطينية مستقلة ، والدول العربية ستعمل ما في وسعها من أجل تكريس الواقع الحالي في الساحة الفلسطينية ، وكل الحديث عن دولة فلسطينية الى جانب اسرائيل ، هو مجرد تصريحات شكلية لا تؤمن بها القيادات العربية التي تطلقها .

ولا يتوقع ضابط المخابرات السابق وعضو الكنيست الحالي يسرائيل حسون أية انتفاضة فلسطينية قريبة ، وبأن الوضع الاقتصادي الصعب في المناطق الفلسطينية أبعد الفلسطينيين عن التفكير في ذلك ، وشكك حسون في لقاءاته الصحفية برغبة القيادة الفلسطينية في تحقيق السلام .

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock