كرة القدم

الإصابة تحرم أباتي من مواصلة المشوار مع إيطاليا

أكد مدرب المنتخب الايطالي لكرة القدم تشيزاري برانديلي بأن اللاعب إيغناسيو أباتي ظهير ميلان لن يتمكن من مواصلة المشوار مع الأزوري في بطولة كأس القارات، وذلك بسبب إصابة تعرض لها السبت 22 يونيو/حزيران، خلال المباراة التي خسرتها بلاده أمام البرازيل (2-4).

وتلقى أباتي إصابة في كتفه بعد تدخل عنيف من قبل النجم البرازيلي الصاعد نيمار دا سيلفا في الشوط الأول من اللقاء الذي جمعهما في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، خرج على إثرها من أرض الملعب في الدقيقة الـ 30 ودخل بدلاً منه كريستيان ماجيو.

الإصابة تحرم أباتي من مواصلة المشوار مع إيطاليا

وأكد برانديلي خبر إصابة أباتي وغيابه عن المنتخب، الذي تأهل إلى نصف النهائي رغم الخسارة، قائلاً: “لسوء الحظ يعاني أباتي من مشاكل جدية في كتفه، وانتهت بالتالي مشاركته في البطولة، آمل أن يتمكن من التعافي سريعاً”.

وستكون ايطاليا على موعد في الدور نصف النهائي مع بطلة المجموعة الثانية التي من المرجح أن تكون إسبانيا بطلة العالم وأوروبا، وذلك في إعادة لنهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2012” الذي مني فيه الأزوري بهزيمة ساحقة أمام الماتادور الإسباني (0-4).

وتتصدر إسبانيا ترتيب المجموعة الثانية برصيد ست نقاط قبل مباراتها الأخيرة ضد نيجيريا بطلة أفريقيا، الثانية برصيد 3 نقاط، بينما ستلعب الأورغواي مع تاهيتي.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock