غرائب من العالم

بالفيديو .. ساحر بريطاني يحلق مستندا إلى حافلة عامة

انتشر تسجيل فيديو يظهر فيه ساحر شاب يبدو وكأنه يحلق مسندا إحدى يديه إلى حافلة مواصلات من طابقين تجوب شوارع العاصمة البريطانية.

ليس هناك ما هو غير طبيعي بأن تجوب حافلة شوارع هذه المدينة أو تلك وهي تنقل الركاب إلى وجهاتهم. لكن أن يكون من بين هؤلاء ساحر نجح باستخدام الحافلة كوسيلة لإظهار مواهبه، وذلك بعد أن ألصق راحة يده بالطابق الثاني من الحافلة اللندنية الحمراء الشهيرة، وراح يتنقل من حي إلى آخر وسط ذهول المارة والسياح،  فذلك أمر غير عادي.

ساحر بريطاني يحلق مستندا إلى حافلة عامة

بدا الشاب مستمتعا وهو يقوم بذلك بدون أي عناء وهو يلوح بيده الثانية للمارة في الشوارع، وكأنه في موكب شخصية هامة يحيي معجبيه الذين تجمهروا لالتقاط صور لابد أن يقول أحدهم أنها فوتوشوب، إلا أن تسجيل فيديو يظهر فيه الساحر يؤكد أن الأمر ليس كذلك.

يبدو أن كثيرين يودون لو كانت لديهم موهبة هذا الساحر، الذي يستطيع التنقل بين مناطق العاصمة البريطانية بمساعدة حافلة عامة بدون أن يكلفه ذلك ثمن التذكرة، أو حتى غرامة استخدام المواصلات العامة مجانا.

لكن ثمة سؤال يطرح نفسه .. كيف تسنى للشاب أن يحلق ليلصق يده بالطابق الثاني من الحافلة؟ أم أن تلك إحدى مواهبه التي لم يتسن للكاميرا التقاطها بعد؟.

http://www.youtube.com/watch?v=6v31z3bQe7Q&feature=youtu.be

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock