حوادث

بالفيديو .. مقدمة نشرة جوية تُصاب بحالة هستيرية بسبب عنكبوت اقتحم الشاشة

“إنه ليس في الغرفة”. بهذه العبارة حاول مقدما نشرة إخبارية في قناة  Global BC الكندية تهدئة روع زميلتهما مقدمة النشرة الجوية كريستي غوردون، التي بدأت بالصراخ حين وقع نظرها على عنكبوت ظهر فجأة على الشاشة، بعدما نجح بالتسلل زحفا على الكاميرا التي التقطته وجعلت منه نجما دون علمه ولو للحظات قليلة.

وقد انتابت كريستي نوبة من الهلع عبرت عنه بضحك هستيري بعد أن صرخت “إنه يزحف” وراحت تتلمس شعرها وهي تهرب بعيدا عن الشاشة، فيما كان زملاؤها يؤكدون لها بأن العنكبوت على الشاشة فقط وقد تعالت ضحاكاتهم من وراء الكواليس.

مقدمة نشرة جوية تُصاب بحالة هستيرية بسبب عنكبوت اقتحم الشاشة

واصلت كريستي محاولاتها الفرار من العنكبوت بالقفز والجري في أرجاء الاستوديو، حتى اختفت عن الأنظار تماما لـ 9 ثوانٍ بينما كانت تصرخ “لا أستطيع أن أحتمله”، لتعود للظهور إلى جانب الأرقام التي تشير إلى حالة الطقس وهي تحاول استعادة السيطرة على نفسها ومواصلة النشرة.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها كريستي غوردون إلى موقف مماثل على الهواء، إذ سبق وأن هاجمتها ذبابة اقتحمت الاستوديو. وعلى الرغم من أن الذبابة  كانت حقيقية وهجومها حقيقي أيضا، إلا أن غوردون بدت أكثر تماسكا أنذاك مقارنة مع فزعها من العنكبوت.

http://www.youtube.com/watch?v=Nq1M0MEB-W4&feature=youtu.be

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock