خبر هام

تاجر مخدرات على رأس “الائتلاف” السوري .. الجربا سجن ثلاث مرات للاتجار بالمخدرات

حسم الأمر في ساعة مبكرة من فجر يوم السبت فيما يخص “انتخاب” رئيس لـ”الائتلاف” السوري الذي يعقد اجتماعاته في استانبول منذ يومين .

فقد أمر بندر بن سلطان عملاءه ومرتزقته في “الائتلاف” بتعيين تاجر المخدرات الشهير والوجه العشائري أحمد العاصي الجربا رئيسا لـ”الإئتلاف” ، وهو ما يعني حسم الصراع السعودي ـ القطري لصالح عملاء آل سعود ، الذين يتصدرهم الآن ميشيل كيلو .

أحمد-العاصي-الجربا

الجربا ، وهو من مواليد القامشلي العام 1969 وينحدر من قبيلة “الشمّر” وثيقة الصلة بالسعودية ، كان سجن واعتقل ثلاث مرات خلال التسعينيات بعد إدانته بالاتجار بالمخدرات بين لبنان وسوريا والأردن ودول الخليج ، لاسيما السعودية .

وكان له شركاء في تجارته هذه مع عناصر من السفارة السعودية بدمشق آنذاك ، وهم من توسط له لإطلاق سراحه في المرات كلها لدى السلطات السورية .

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أنتم لا تمثلون الشعب السوري أيها الخونه العملاء منفذين مخطط الأرهاب الأمريكي الصهيوني طز فيك أحمد الجربا تاجر المخدرات وتاجر الدم السوري وأنت أجرب خائن ومعك جورج زبرا طز فيك خطيب طز فيكم جميعآ من مجلس العهر وطز في العاهر سيدا وطز في عاهر قطر الخنيث تميم ممويل الأرهاب وطز في العاهر السعودي خادم الحرمين الصهيونين جميعكم كفار تنفيذون مخطط الأرهاب الأمريكي الصهيوني أنت أيها العميل الخائن الكافر سيدا العاهر أنت ومن معك من الخونه الكفار لا تمثل الشعب السوري العظيم أنت أيها الأرهابي تمثل الأرهاب الأمريكي الصهيوني على الشعب السوري هل تعرف أيها العاهر الخنزير ماذا قال العظيم رجل التاريخ هتلر العظيم قال سألواالعظيم هتلر من أحقر الناس في حياتك قال الذين ساعدوني على احتلال أوطانهم فسحقآ لمن باع وخان وطنه مقابل مال لن يدوم له أقوال العظيم هتلر ونحن الشعب السوري نقول إلى العملاء الخونه سحقآ لكم أيها الخونه تجار الوطن والشعب نحن الشعب السوري لا نعترف بكم ولا نعترف في هذا المجلس العاهر الخائن عميل الصهيونيه والأرهاب الأمريكي في تنفيذ هذا المخطط الأرهابي وقتل الشعب السوري بأسم الحرية والدين وبأسم الأسلام الصهيوني الشعب السوري لا يوريدكم أيها العاهرين الخونه ولا يوريد هذا المجلس العاهر الداعر

  2. لكن مين بيخون بلدو غير الزبالة ؟؟؟ اتحدى ان يكون فيهم شريف واحد بس وانا احني له راشي احتراما ….اما بيكون تاجر مخدرات او عرصة او ممحون ومن هازباله هاي بيجيكم الريح العفن ياسم الثورة و المعارضة و الجيش الكر و جبهة العرصة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock