كرة القدم

سواريز يدخل المزاد العلني !

رفع الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز مدرب فريق ليفربول الانكليزي لكرة القدم، سقف قيمة صفقة التعاقد مع نجمه الأوروغوياني لويس سواريز إلى 55 مليون جنيه إسترليني، بعدما تقدم فريق أرسنال الإنكليزي بعرض لشرائه بقيمة 40 مليون جنيه.

وأكدت صحيفة “ذي صن” البريطانية، أن الفرنسي أرسين فينغر مدرب فريق أرسنال الإنكليزي، وافق على رفع قيمة العرض المقدم لفريق ليفربول من أجل التخلي عن مهاجمه لويس سواريز إلى 40 مليون جنيه إسترليني، ولكن رودجرز مدرب الريدز يطالب الآن بـ 55 مليون جنيه إسترليني.

سواريز يدخل المزاد العلني

وكان أرسنال تقدم بعرض كبير بلغ 30 مليون جنيه إسترليني (هو الأعلى في تاريخه على الإطلاق)، لضم لويس سواريز، ولكن الريدز رفض العرض الأعلى في تاريخ المدفعجية على الفور، وصرح حينها بأنه لن يقبل سوى بـ 40 مليون استرليني نقداً، وذلك وفقاً لصحيفة “ديلي تيلغراف” البريطانية التي أكدت الخبر قبل نحو أسبوع.

ويتمسك ليفربول بمهاجمه المشاكس سواريز “Luis Suarez”، بالرغم من أنه لن يشارك في مطلع الموسم في حال بقائه، بسبب تعرضه لعقوبة الإيقاف 10 مباريات بعد حادثة اعتدائه “عضه” على مدافع تشيلسي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش في المرحلة الـ 34 للبريمير ليغ في الموسم الماضي.

ومع إصرار ليفربول على أن سواريز ليس للبيع، فإن الفريق الانكليزي منح مهاجمه مهلة حتى 22 من الشهر الجاري، لكي يحسم مستقبله قبل السفر مع الفريق في جولته الأسترالية.

ومن جهة أخرى، فان أرسنال ليس الفريق الوحيد الذي يسعى إلى ضم سواريز إلى صفوفه، فقد  كشفت صحيفة (ذا صن) في عددها الصادر يوم الأربعاء 10 يوليو/تموز الجاري، أن نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني، مستعد لدفع أكثر من 40 مليون جنيه استرليني مقابل ضم الأوروغواياني.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق الملكي يستعد للقيام بمحاولة أخيرة لضم سواريز، قد تكون الحاسمة بسبب المقابل المادي الكبير الذي يعتزم تقديمه، من خلال تقديم عرض يفوق العرض الذي قدمه المدفعجية بنحو 10 ملايين جنيه استرليني لعله ينجح في ضم الهداف الأورغواياني البالغ من العمر 26 عاماً.

كما أشارت تقارير أخرى أن ريال مدريد يعتزم عرض مبلغ 10 ملايين جنيه استرليني بالإضافة إلى مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي يبدو أن مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو يريده في صفوف فريق تشيلسي الإنكليزي.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock