زاوية معمارية

قرية للفن في الصين

على مساحة تقدر ب 4500 م2 يجْلسُ موقعُ المشروع على ثلاثة أشرطةِ ضيّقةِ مِنْ الأرضِ تَفْتحُ لتزيد من الاطلالة الرائعة على كلتا الوجهتين الأمامية و الخلفيةِ, مما يُثيرُ أحاسيسَنا نحو الجبلِ، ماء، سماء و الحقل, تُؤدّي إلى إمكانياتِ تَشكيل تجاربِ منظر طبيعي بطريقة خطيّةِ مُخْتَلِفةِ.

المشروع يَنْوى عَكْس عمليةِ [وجهة نظر] وتُعيدُ تشكيل تجاربَنا الجميلةَ، يَستكشفُ شروطَ جديدةَ لتصوّراتِنا نحو المنظر الطبيعي، من جبل و ماء.

في هذا العملِ المفردِ الرائعِ في cantilevering  لغة الإسمنت المسلح هي المتكلمة، مع بناء الصندوقِ، المعمار وانج استطاعُ أَنْ يَنْشرُ و يَحني وحدةَ الإستوديو لِكي تَخْلقَ تركيب إيقاعي مُدغَم مِنْ التطوّرِ الإستثنائيِ .

بأيّ معايير، هذه قطعة نادرة صغيرة و معمارية فريدة, سَتكونُ من الصعب أن تمرّ بصعوبة لإيجاد عمل معماري مماثل للإسكان َالجماعيِ مقارن بها، والذي سَيكونُ عِنْدَهُ مثل هذه القوةِ المُدهِشةِ.

كُلّ هذا الهبوطِ المحاكِ وترخيمِ شّكلِ modular،  يَظْهرُ لَيسَ خارج نوع من لعبة شكلية مُغلقة لكن بالأحرى خارج رغبةِ سَماح لكل واحد مِنْ أشكالِ إستوديو  megaron للتَعَلُّق بموقعِ المخطّطِ الماءَ الشبه جزيريَ عَلى نَحوٍ مختلف.

بقراءة المخططات المرفقة وربطها بالواجهات مع الموقع, تتشكل رؤية وقراءة أوضح وأجلى.

قرية للفن في الصين 2 قرية للفن في الصين 3 قرية للفن في الصين 4 قرية للفن في الصين 5 قرية للفن في الصين 6 قرية للفن في الصين 1

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock