كرة القدم

بايرن ميونيخ يرصد 40 مليون جنيه إسترليني لضم لويز

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن فريق بايرن ميونيخ بطل ألمانيا وأوروبا بكرة القدم، يجهز عرضاً قيمته 40 مليون جنيه إسترليني لضم البرازيلي دافيد لويز قلب دفاع تشيلسي الإنكليزي.

ونقلت الصحيفة عن مصادر من داخل النادي أن هزيمة بايرن ميونيخ أمام بروسيا دورتموند (2-4) في كأس السوبر الألماني يوم السبت الماضي، كشفت للمدير الفني للبايرن الإسباني بيب غوارديولا عن ضعف في الدفاع، لذا طلب الأخير التفاوض مع اللاعب لويز حول إمكانية انتقاله إلى النادي البافاريوأشارت الصحيفة إلى أن غوارديولا أراد في السابق، عندما كان مدربا لبرشلونة، التعاقد مع لويز عندما كان يلعب في فريق بنفيكا البرتغالي ، والآن عاد الإسباني ليؤكد اهتمامه بخدمات لويز، لاسيما بعد تألق البرازيلي في بطولة كأس القارات التي توج بها مع منتخب بلاده في الشهر الماضي، واكتشاف ثغرات في قلب الدفاع البافاري.

FBL-ENG-PR-CHELSEA-ASTON VILLA

وأشارت (ذا صن) إلى أن المبلغ الذي رصده بايرن للتعاقد مع المدافع البرازيلي قد يرتفع إلى 45 مليون استرليني.

وارتبط اسم لويز “David Luiz”، بإمكانية انتقاله إلى برشلونة خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو الذي استلم مهمة تدريب فريق تشيلسي في فترة الانتقالات الحالية، التي أعرب فيها عن عدم رضاه ازاء أداء اللاعب البرازيلي خصوصا فيما يتعلق بالقرارات التي يتخذها عند امتلاك الكرة.

ولكن بالرغم من ذلك فقد أكد مورينيو في وقت سابق أن لويز باق مع الفريق بعدما كشف برشلونة وباريس سان جرمان الفرنسي عن اهتمامهما بضم المدافع البرازيلي.

يذكر أن دافيد لويز (26 عاما)، كان قد انتقل إلى صفوف فريق تشيلسي لمالكه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، قبل عامين قادما من فريق بنفيكا البرتغالي مقابل 21 مليون جنيه استرليني.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock