كرة القدم

مانشيستر يونايتد يختتم جولته في أستراليا وآسيا بفوز في هونغ كونغ

تغلب فريق مانشيستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، على فريق كيتشي من هونغ كونغ بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما الاثنين 29 يوليو/تموز، في ختام جولته في أستراليا وآسيا.

تقدم الشياطين الحمر بثلاثية بيضاء في الشوط الأولى توالى على تسجيلها كل من المهاجم داني ويلبيك والمدافع كريس سمولينغ والبرازيلي فابيو في الدقائق الـ (16، 23، 26). وأضاف البلجيكي عدنان يانوزاي الهدف الرابع في مطلع الشوط الثاني في الدقيقة الـ 49. ورد أصحاب الأرض بهدفين متتاليين عبر كل من الكندي ميتيو لام والنيجيري أليكس أكاندي في الدقيقتين الـ (53 و 68) على التوالي.

FBL-ASIA-ENG-PR-MANUTD-KITCHEE-HKG

ومن ثم اختتم اللاعب الشاب جيسي لينغارد المتألق خماسية اليونايتد بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 80 من زمن اللقاء.

وتلقى فريق مانشيستر يونايتد بقيادة ديفيد مويس الذي تولى مهمة تدريبه خلفا للسير أليكس فيرغسون، هزيمتين في جولته في آسيا وأستراليا، استعدادا لموسم البريميرليغ الجديد. فقد خسر اليونايتد في مباراته الافتتاحية أمام فريق سينغا أول ستارز التايلاندي بهدف وحيد يوم السبت 13 يوليو/تموز، ومن ثم وكان اليونايتد قد خسر في مباراته الافتتاحية استعدادا للموسم الجديد، في تايلاند السبت 13 يوليو/تموز الجاري، أمام فريق سينغا اول ستارز بهدف وحيد.

ومن ثم تعرض لهزيمة مفاجئة أمام فريق يوكوهاما مارينوس الياباني (2- 3) الثلاثاء 23 يوليو، في استاد “يوكوهاما” الدولي. وتخللهما فوز كبير على نجوم الدوري الأسترالي “A-League All Stars”، (5-1). قبل أن يتعادل مع الفريق الياباني الآخر سيريزو أوساكا (2-2) يوم الجمعة الماضي.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock