تنس

بداية موفقة للروسية ماكاروفا في دورة واشنطن

استهلت الروسية يكاترينا ماكاروفا غمار دورة واشنطن للتنس، البالغ مجموع جوائزها 235 الف دولار، بفوز سهل على الكندية أوجين بوشار بمجموعتين دون رد بواقع: (6-4) و (6-2) في المواجهة التي جمعتهما يوم الأربعاء 31 يوليو/تموز. وستكون ماكاروفا على موعد في الدور الثاني مع الفرنسية كارولين غارسيا التي تخطت بصعوبة عقبة الجورجية آنا تاتيشفيلي بتغلبها عليها بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (0-6) و (7-6) و (6-4).  كما لحقت الأمريكيتان أليسون ريسك وماديسون كيز بركب المتأهلات إلى الدور الثاني ايضاً.

-

وجاء تأهل أليسون ريسك على حساب مواطنتها فانيا كينغ بفوزها عليها بمجموعتين مقابل لا شيء بنتيجة: (6-3) و (7-5).

وستلعب ريسك في الدور المقبل مع الرومانية سورانا كريستيا المصنفة خامسة، المتأهلة على الأوكرانية ليسيا تسورينكو التي أعلنت عن انسحابها بعد أن خسرت المجموعة الأولى بخمسة أشواط مقابل سبعة، وكانت نتيجة المجموعة الثانية تشير إلى التعادل بشوط لمثله.

أما ماديسون كيز فقد تجاوزت عقبة البرتغالية ميشيلي لاشر دي بريتو بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (7-5) و (6-3). وضربت كيز المصنفة ثامنة، موعداً في الدور الثاني مع الرومانية الأخرى مونيكا نيكوليسكو الفائزة على الأمريكية تيلور توسنيد بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (6-0).

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock